مقاهي جديدة في الرياض تتحدى حدود المألوف فلا تفوتي زيارتها

مقاهي جديدة في الرياض تتحدى حدود المألوف فلا تفوتي زيارتها

مصدر الصورة: حساب chosaudi@

اكتشفي معنا مقاهي جديدة في الرياض تتحدى حدود المألوف فلا تفوتي زيارتها، سيشعرك التواجد بها بمتعة كبيرة فتابعي لتتعرفي عليها…

ias

تزداد المقاهي في العاصمة الرياض يومًا بعد يوم، وتتنافس أحدثها على تقديم أفكار وأجواء وخدمات مبتكرة وغير مألوفة لجذب الزوار الجدد، تابعي أيضًا أفخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور أزياء عالميّة.

مقهى سادة

أحد المقاهي الجديدة في العاصمة الرياض، والذي يقع على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، ويتميز المقهى بخياراته المميزة من أنواع القهوة والحلويات والمخبوزات، والذي يُعد من أحد الأماكن المميزة للقاء الأصدقاء والتمتع بأجوائه المريحة والمبهجة بحضرة القهوة.

مقهى CHO 

لا بد لكم من تجربة قائمة المشروبات اللذيذة في هذا المقهى الذي يقدم أشهى مشروب ماتشا، والفلات وايت المميز، إضافة إلى أصناف الحلويات والكيك، فهو مكان مميز للتنفيس عن النفس، والتمتع بأجواء هادئة ومرحة بذات الوقت.

مقهى انعكاس

يعكس هذا المقهى الجديد أسمه من حيث ديكوراته وأجواءه المميزة التي يطغى عليها اللون الأبيض والرمادي، ويقع هذا المقهى الجديد في شارع العليا في الرياض، ويتميز بطريقة تقديمه الفريدة والمبتكرة.

مقهى O2

لمحبي الجلسات الفاخرة والمريحة يمكنكم التمتع بأجواء هذا المكان والتنفس بحرية وأنتم ترتشفون قهوتكم في هذا المقهى الذي يُقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، إضافة إلى تشكيلة شهيّة من التشيز كيك والحلويات.

ادمي كافيه

إدمي هو مقهى ومحمصة يقدم أجود أنواع بن القهوة، إضافة إلى مجموعة من المعجنات الطازجة والمشروبات الساخنة والباردة، ويتميز المقهى بنوافذه الكبيرة المُطلة على الجلسات الخارجية، ولهذا المقهى عدد من الفروع في مدينة الرياض، كما يمكنكم شراء قهوتكم المفضلة لتحضيرها في البيت.

ختامًا، وبحديثنا عن مقاهي الرياض فلا بد لك أن تلقي نظرة على مجموعة مميزة من أروع مطاعم الرياض  التي تقدم أشهى المأكولات بأجمل أجواء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية