مكوّنات منزلية تفتّح المنطقة الحسّاسة قبل أسبوعين من الزفاف

مكونات منزلية تفتح المنطقة الحساسة للعروس

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن مكونات منزلية تفتح المنطقة الحساسة للعروس إذ أنّ البشرة الداكنة قد تحرجكِ في الليلة الأولى لكِ مع زوجكِ، خصوصًا وأنّ مشاعر الخجل والتوتّر قد تراودكِ في ليلة الدخلة. وبالمناسبة، أخبرناك عن الأمور الضرورية لعناية العروس الشخصية بنفسها.

ias

كثيرة هي أسباب اسمرار المنطقة الحساسة، ومنها تعرّقها واحتكاك الفخذين بها وتعريضها لمنتجات تحتوي على الكحول ومواد مؤذية للبشرة. وإضافة إلى التقنيات الطبية التي تساعدكِ على تبييضها، في إمكانك الاستعانة بالمكوّنات التالية للنتيجة نفسها.

العسل والسكر

تتسبب أحيانًا الخلايا الميتة باسمرار البشرة، ولذا ستلاحظين أنّ بشرتكِ أصبحت أفتح بنسبة كبيرة، إذا قشّرتها باستخدام خليط معدّ من ملعقة كبيرة من السكر وأخرى من العسل وعصير نصف ليمونة، إذ ستتخلّصين من الخلايا الميتة وحتى آثار الجفاف.

مكونات منزلية تفتح المنطقة الحساسة للعروس
مصدر الصورة: Pexels

الألوفيرا

تشتهر بخصائصها الفعالة بتبييض البشرة وتنعيمها وعلاج مختلف مشاكلها، ولذا تطبّقها الكثيرات بعد اعتماد أبرز الطرق لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة. فلتبييضها، دلّكيها البشرة الداكنة في المنطقة الحسّاسة بجل الألوفيرا واتركيه لمدّة 15 دقيقة، ثم أزيليه بالمياه الباردة.

عصير الخيار

هو مكوّن فعال بعلاج البقع الداكنة في بشرة الجسم والوجه، ولذا، سيمنحكِ نتيجة رائعة إذا وضعته على المنطقة الحساسة يوميًّا بعد تنظيفها لمدّة 15 دقيقة، قبل أن تغسليه بالمياه الباردة. كذلك، هو يعدّ من المكونات المثالية لمعالجة الهالات السوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية