طريقة مكياج عروس فخم مناسب للمرأة العربية لاطلالة ملفتة

افضل برنامج كامل للعناية بالجسم للعروس

ان الحصول على اطلالة جذابة ومتألقة في حفل زفافك، يتطلب منك ان تختاري المكياج المناسب وتتقني طريقة تطبيقه بخطوات سهلة وبسيطة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" أن تعرفك على طريقة عمل مكياج عروس فخم مناسب للمرأة العربية.

  1. احرصي بداية على تطبيق البرايمر على البشرة لاغلاق المسامات وتأمين ثبات المكياج لفترة اطول، على ان يكون البرايمر مناسب لنوع بشرتك.
  2. طبقي كمية مناسبة من الكونسيلير حول عينيك على ان تختاريه بدرجة أفتح من لون بشرتك، وهذا سيساعدك على اخفاء الهالات السوداء والخطوط الدقيقة حول العين.
  3. اختاري كريم اساس بدرجة اغمق من لون بشرتك واجعليه كثيفاً حتى تتمكن من اخفاء العيوب والشوائب في البشرة.
  4. وزعي البودرة على الوجه بواسطة اسفنجة مناسبة لتثبيت طبقات المكياج على بشرتك والبودرة ستقوم بامتصاص الزيوت والعرق في البشرة لتحافظي على المكياج لقت اطول.
  5. اختاري اللون الاسود وقومي توزيعه على كامل الجفن العلوي المتحرك واجعليه على شكل مجنح عند الزاوية الخارجية للعين لتحصلي على نظرة سموكي جذابة.
  6. على الجفن السفلي وزعي خط من الظل نفسه ليمنحك نظرات جذابة وساحرة ولا تترددي في اضافة لمسة من الظل الفضي اللامع على الزاوية الداخلية للعين.
  7. اعتمدي على الرموش الاصطناعية لتضفي لمسة جذابة على نظراتك وابرازها اكثر ومن ثم طبقي الماسكرا على رموشك لتحصلي على اطلالة مفعمة بالسحر.
  8. رتبي حواجبك ومشطيها واحرصي على ملء الفراغات بحسب لون الشعيرات المناسب.
  9. اختاري لون البلاشر البرونزي الذي يتناسب مع لون بشرتك، وطبقيه بطريقة جانبية من الاذن.
  10. أما أحمر الشفاه فننصحك باختيار أحمر شفاه جريء إذا كنت من محبات الجرأة أو الجأي الى الالوان الهادئة كالنيود أو البني الفاح او الزهري.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل مكياج عروس فخم مناسب للمرأة العربية، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية