ملابس داخليّة تمتلكها كلّ نجمة لتتألّق بجسم منحوت ومثاليّ

ملابس داخلية تختارها النجمات لجسم منحوت

الصورة بعدسة بتول الدعاوي من حساب هيفا وهبي على انستغرام haifawehbe@

نخبرك عن ملابس داخلية تختارها النجمات لجسم منحوت لترتدي منها ما يحقّق لكِ النتيجة نفسها، سواء كنت نحيفة أو صاحبة جسم ممتلئ، فتتألّقين بالتالي بإطلالة ملفتة وجذّابة. وهنا، نذكّرك بالحرص من أخطاء تقعين بها عند شراء الملابس الداخليّة.

ias

باتت الكثيرات اليوم تستغني عن ممارسة التمارين الرياضيّة التي ترفع المؤخّرة والصدر وتشدّ الترهّلات وتساعد بخسارة الوزن، وبالتالي يبدون رائعات، والسبب هو ارتداء ملابس داخليّة تحقّق هذه الغايات، تستعين بها النجمات أيضًا، وهي التالية:

البودي التي تشدّ الفخذين والجزء العلويّ من الجسم

كيم كارداشيان هي من أشهر النجمات اللواتي يرتدين هذه القطعة تحت الملابس لأنّها تشدّ الفخذين والجزء العلويّ من الجسم، حتّى أنّها تبيعها بمختلف الألوان والقياسات ضمن علامتها Skims لتتيح لكل امرأة مهما كان وزنها، الحصول على جسم مثاليّ مظهره مشدود ورشيق.

حمّالة الصدر Push Up Bra

تختارها النجمات صاحبات الصدر الصغير بحشوة كبيرة أو متوسّطة بهدف الحصول على صدر مرفوع وإعطائه حجمًا إضافيًّا، في حين تختارها صاحبات الصدر الكبير من دون حشوة، بهدف رفع الصدر قدر الإمكان.

حشوة الصدر اللاصقة

هي موجودة في خزانة كلّ نجمة تقريبًا، وتحديدًا اللواتي يعشقن ارتداء الفساتين مفتوحة الظهر، ولهذا السبب، عندما يتألّقن بهذه الصيحة على السجادة الحمراء، تكون إطلالاتهنّ مثاليّة.

السروال الداخلي بحواف غير مدروزة

هو من الملابس الداخلية الأساسيّة لدى النجمات، إذ يرتدينه تحت الأزياء التي تكون مصنوعة من أقمشة رقيقة، مثل الحرير والكريب والساتان، لأنّ الحواف المدروزة للسروال التحتيّ تبرز أسفلها، على عكس ذاك المميّز بحوافٍ غير مدروزة.

وعلى هذا الصعيد، نذكّركِ بأنّنا أخبرناكِ سابقًا عن أنواع ملابس داخلية ترتديها النجمات الممتلئات للتميّز بجسم مثاليّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية