ملابس لانجري نسائي تختارها جنيفر لوبيز لتجذب زوجها

ملابس لانجري نسائي

مصدر الصورة: موقع Justjared.com

نعرض لك صور ملابس لانجري نسائي تختارها جنيفر لوبيز لتجذب زوجها، والتي اخترناها لك من علامة Intimissimi التي نشرت أخيرًا صورًا من حملة إعلانيّة لها بالتعاون مع النجمة الأميركيّة.

ias

فإضافة إلى تصاميم ملابس النوم العاديّة للمتزوّجات، من المهم أن تمتلكي في خزانتك قطع لانجري تتألّقين بها خلال اللحظات الحميمة التي تمضينها مع زوجك، إذ تثيره وتجعله منجذبًا بجنون إليك. فما رأيك بأن تستوحي من ذوقك جنيفر لوبيز أفضل الخيارات منها؟

قطع لانجري من الدانتيل مع شرائط من المجوهرات

تأكّدي من أنّ نار الإثارة ستشتعل في قلب زوجك إذا اخترت ملابس لانجري نسائي من هذا النوع، فهي ستمنحك إطلالة تدهشه، خصوصًا وأنّه لم يتوقّع على الإطلاق أن يراك بها. الدانتيل بحدّ ذاته، هو خامة تمنحك إطلالة أنثويّة مذهلة، فكيف إذا التقى في قطع لانجري، مع الأحجار اللامعة؟

ملابس لانجري نسائي
مصدر الصورة: موقع https://www.intimissimi.com/

بودي من الشيفون والدانتيل

الشيفون والدانتيل هما من أنواع الأقمشة التي يعشق الرجل رؤيتها على زوجته، والـ بودي (Body) بحدّ ذاته، هي قطعة لانجري تجعله عاجزًا عن تمالك نفسه أمامك عندما يراك ترتدينها. إذًا، فاجئيه عزيزتي بتألّقك بتصميم منها، تختارينه بلون يجذبه، مثل الأسود أو الأحمر أو الزيتيّ أو العاجيّ.

ملابس لانجري للمتزوجات
مصدر الصورة: حساب انستغرام asma.sherif.moneer@ kristenstewartx@

فستان “بيبي دول” قصير بتصميم مثير

خيار آخر سيجعل زوجك يشعر بالضعف أمام جاذبيّتك، وهو أيضًا من التصاميم الأحبّ على قلب جنيفر لوبيز. فلا تتردّدي أبدًا بإضافته إلى قائمة التسوّق، بل أسرعي واختاريه بالتصميم الذي يعجبك، مع الحرص على الاطّلاع أولًا على تصاميم الملابس الداخليّة المناسبة لك بحسب شكل جسمك.

تصاميم ملابس لانجري
مصدر الصورتين: حساب انستغرام asma.sherif.moneer@ kristenstewartx@

هذه القطع لاتي عرضناها لك أعلاه، هي من تصاميم اللانجري التي تجذب الرجل، فتسوّقي أكثر من خيار منها، وفاجئيه في كلّ مرّة بإطلالة مثيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية