ملابس وأكسسوارات من أسبوع الموضة في لندن ستحبّها كلّ الفاشينيستاز

اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2023 2024

Burberry, Fendi, Erdem

خلال اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2023- 2024، أطلقت الدور العالميّة تصاميم جديدة من الملابس والأكسسوارات التي ستمنع عشاّق الموضة الكثير من التميّز.

ias

فإضافة إلى الأكسسوارات التي لفتتنا من الـ Street Style في لندن، أحببنا الكثير من الصيحات التي رأيناها على منصّات العروض، والتي سترافق حتمًا الفاشينيستاز في الأشهر المقبلة.

الملابس الجلديّة

إضافة إلى المعاطف، برزت مختلف الملابس الجلديّة في أكثر من مجموعة، ومن بينها تلك التي قدّمتها دار Fendi الفاخرة.

صيحات الازياء من اسبوع الموضة في لندن
Courtesy of Fendi

فقد لفتتنا في مجموعة فندي خيارات رائعة ومتنوّعة من ملابس السراويل، التنانير والفساتين الجلديّة التي أتت بمختلف التصاميم.

قبّعات وأوشحة الفرو

تشكّل قبّعات وأكسسوارات الفرو إضافة مميّزة إلى الإطلالات الشتويّة، إذ تضفي عليها لمسات دافئة وملفتة، وقد برزت بتصاميم رائعة في عرض Burberry.

تصاميم بربري في اسبوع الموضة في لندن
Photo: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue

فهذه الدار قدّمتها بتصاميم مثاليّة لمن تحبّ الإطلالات الجريئة، فأتت القبّعات على سبيل المثال كبيرة وفي الإمكان وضعها إمّا لجعلها تتدلّى إلى الجانب أو الخلف.

أمّا وشاح الفرو، فقدّمته بربري بفراء داعم وقصّة طويلة تتيح اعتماده بمختلف الطرق، سواء مع الإطلالات النهاريّة أو تلك المخصّصة للسهرات.

تطريزات الأزهار

الملابس المزيّنة بتطريزات الأزهار هي الأجمل في الشتاء، وهذا ما أثبتته دار Christopher Kane!

فقد قدّمت ملابس في غاية الأنيقة للمرأة التي تفضّل الإطلالات الكلاسيكيّة، تميّزت بقصّاتها المريحة، التي زادتها روعة تطريزات الأزهار الملوّنة التي توحي لالتفاؤل والأمل!

تصاميم اسبوع الموضة في لندن
Photo: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue

الجوارب البارزة

إنّها من صيحات الموضة التي أحببناها كثيرًا في العام الماضي، وسيسعدك معرفة أنّها تشقّ طريقها لترافق أجمل إطلالاتك في موسم الشتاء المقبل!

فقد برزت في عرض Simone Rocha، إذ ارتدت عارضات الأزياء الجوارب البارزة مع تنانير وأحذية ملفتة، وما جعلها أكثر روعة، أنّها تزيّنت بتطريزات أنثويّة ناعمة.

اكسسوارات اسبوع الموضة في لندن
photo: Armando Grillo / Gorunway.com/Vogue

طبقات الأقمشة

قدّمت دار Erdem في مجموعتها التي أطلقتها ضمن اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2023- 2024، الكثير من صيحات الموضة الملفتة، والتي تناسب بمعظمها الستايل الجريء.

فمن تحبّ اعتماد الإطلالات البعيدة عن المألوف، ستعجبها الكثير من الصيحات في هذه المجموعة، وأبرزها طبقات الأقمشة التي رافقت معظم الفساتين والتنانير.

صيحات من اسبوع الموضة في لندن
Courtesy of Erdem

وعلى هذا الصعيد، عودة إلى صيحات الموضة التي لفتتنا من مجموعات أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2023- 2024، والتي جسّدت أحدث صيحات الموضة الرائجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية