ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكوكب 2023

ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكوكب 2023

مصدر الصورة: حساب rumy_alqahtani@

تداولت مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي مقطعًا لملكة جمال السعودية رومي القحطاني أثناء مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكوكب 2023.

ias

أعلنت رومي القحطاني عبر حسابها الرسمي عن مشاركتها في مسابقة جمال عالمية أقيمت في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وتلك ليست المرّة الأولى التي تشارك بها رومي بمسابقات عالمية حيث سبق وأن شاركت رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال المرأة في إيطاليا.

اطلالتها في مسابقة ملكة جمال الكوكب

وثقت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني مشاركتها في المسابقة من خلال عدد من الصور والمقاطع التي ظهرت بها إلى جانب المتسابقات الأخريات، وأطلت بفستان ضيق باللون الفضي، مرتديه كعب مرتفع جدا، وصعدت على مسرح المسابقة وسط تصفيق حار من الحضور.

وسبق لرومي أن كشفت لياسمينة من خلال لقاء معها عن ميولها لعرض الأزياء أثناء دراستها لطب الأسنان، وعشقها للأزياء والموضة، وطموحتها في مجال ريادة الأعمال من خلال شركة سبارك لتنظيم المؤتمرات والمعارض، إضافة لأحلامها في مجال التمثيل، ويمكنك معرفة تفاصيل عنها من خلال السعودية رومي القحطاني تحكي لياسمينة قصتها مع الألقاب وطموحاتها في التمثيل.

أخيرًا، تسعى رومي جاهدة للمشاركة في العديد من مسابقات الجمال حول العالم فسبق لملكة جمال السعودية رومي القحطاني أن خطفت الأنظار في مسابقة ملكة جمال العرب!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية