منة شلبي تكشف سبب خلافها مع هند صبري

منة شلبي تكشف سبب خلافها مع هند صبري

مصدر الصورة: حساب انستغرام tmennashalaby@

منة شلبي تكشف سبب خلافها مع هند صبري، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية بغية تصحيح وجهات النظر،

ias

فقد كشفت الممثلة المصرية منة شلبي، خلال لقاء جمعها مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين، أن بداية ظهورها جاءت بالتزامن مع هند صبري، وقدم الثنائي نفس نوعية الأدوار الجريئة لذا لم تكن علاقتهما جيدة بسبب المنافسة. من هنا اكتشفي تفاصيل سجن منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ وهذا هو مبلغ التغريم

الخلاف بين النجمتين

وأضافت: “احنا طلعنا أنا وهند مع بعض هي كانت بتعمل مواطن ومخبر وحرامي ومذكرات مراهقة وأنا في نفس الفترة كنت بعمل الساحر وبحب السيما وأدورانا كانت جريئة في الأول جداً وكان في منافسة بينا وكنا لسه صغيرين وقتها وأي حد كان بيقول أي حاجة كنا بنسخن”.

ولفتت إلى أن التعاون الأول بينهما كان في فيلم أحلى الأوقات إلا أن حنان ترك كانت همزة الوصل بينهما، وعندما عرض عليهما فيلم بنات وسط البلد مع المخرج محمد خان كان ذلك بداية صداقتهما.

وأضافت: “اشتغلنا مع بعض فيلم أحلى الأوقات وكل واحدة فينا كتفها كان عالي على الثانية وكان في وسطنا ست البنات حنان ترك بس كنا في بينا ود شديد وحنان ترك كانت هي همزة الوصل بينا أنا وهند وبعدين جالنا بنات وسط البلد واحنا الاتنين مكنش في بينا خلاف لكن مكنش فيه بينا حب لكن كنا ممثلين محترفين”.

وأشارت منة شلبي، التي تعتبر من أجمل ممثلات الشاشة العربيّة، إلى أن أول لقاء جمع بينهما للتحضير لفيلم بنات وسط البلد كان في منزل محمد خان، قائلة: “قعدنا في بيت محمد خان واتصافينا، وبعدها بقينا شيء تاني خالص، بقينا زي أصحاب المدرسة”.

وحول كيفية إنهاء الخلاف، قالت منة شلبي: “قعدنا أنا وهند عشان نشوف ايه سبب الخلاف لقينا أن في ناس جميلة استغلت شوية تفاهات وعملت حاجات مكانش ليها أصل وفي احترام شديد جداً في رحلة طويلة جداً بيني وبين هند”.

الى جانب منة شلبي، إليك نجمات معروفات اتهمن بتعاطيهن للمخدرات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية