منتجة الأفلام العالمية كايتي هولمز تتعاون مع "فيلم العُلا"

منتجة الأفلام العالمية كايتي هولمز تتعاون مع "فيلم العُلا"

مصدر الصورة: حساب milaalzahrani@

تم الإعلان عن تعاون منتجة الأفلام العالمية كايتي هولمز مع “فيلم العُلا” لإطلاق المرحلة الثانية من “العلا تبتكر” التي تستهدف تمكين المبدعين في صناعة الأفلام.

ias

اجتمعت كلًا من كايتي هولمز و إيفا هيرزيغوفا سفيرة المنصة، والممثلة ميلا الزهراني، وشارلين ديليون جونز المديرة التنفيذية لـ”فيلم العُلا” في فعالية حصرية على هامش مهرجان كان السينمائي بدورته 76 للإعلان عن هذا التعاون، ويأتي ذلك ضمن الفعاليات السعودية الكثيرة التي أقيمت على هامش المهرجان حيث أحتفى مهرجان البحر الأحمر السينمائي بست نساء في عالم السينما في كان.

دور كايتي هولمز في “العُلا تبتكر”

سيتمثل دور كايتي هولمز في مبادرة “العُلا تبتكر” بدعم من “فيلم العُلا” على اختيار ثلاث صانعات أفلام سعوديات صاعدات، ستتولى هي الإشراف عليهن على مدار عام، ومساعدتهن على إيجاد فكرة فيلم قصير والعمل عليها، حيث سيتم الإعلان عن فكرة الفيلم الفائز لا حقًا خلال هذا العام، مع خطط لإنتاجها في عام 2024 في منطقة العلا.

تُعتبر المرحلة الثانية من “العُلا تبتكر” هي برنامج إرشادي لصناعة الأفلام، لتطوير أعمال صانعات الأفلام السعوديات، ومساعدتهن وإرشادهن من قبل مختصين مشهورين، إضافة لتوفير الأدوات اللازمة لهنّ لتنفيذ مشاريعهن.

وتتطلع مبادرة “العُلا تبتكر” بمساعدة كايتي هولمز إلى تقديم منظور عملي جديد للمشتركات في البرنامج، وذلك من خلال خبرتها العريقة، ودعمهن في رحلتهن لإنتاج أفلام مُبتكرة، والاستثمار في بيئة غنية ومتنوعة.

وبحديثنا عن الأحداث الأبرز في مهرجان كان بدورته الـ76 تابعي نجمات سعوديات تألّقن في مهرجان كان السينمائي 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية