منصات سعودية تتيح لك وظائف من البيت!

منصات سعودية تتيح لك وظائف من البيت!

إن كنت تبحثين عن عمل عن بُعد تابعي معنا منصات سعودية تتيح لك وظائف من البيت!،  والتي يمكنك العمل بها وتحقيق أرباح مادية واكتساب خبرات عملية بذات الوقت.

ias

إن كنت طالبة أو ربة منزل توفر هذه المنصات لك فرصة تحقيق دخل شهري وفق أوقات عملك ومؤهلاتك وخبراتك، وبحديثنا عن طُرق زيادة دخلك الشهري تابعي أفضل مشاريع نسائية تُوفر لك ربحًا وفيرًا.

دوام جزئي

هو موقع سعودي يستعرض لك مجموعة واسعة من الوظائف الجزئية، والموسمية، الصيفية، والتي لا تشترط منك التفرغ التام في مختلف مدن ومناطق المملكة، حيث يمكنك الإطلاع على الوظائف المتاحة لديهم ببساطة من خلال رابط موقعهم، وانتقاء مدينتك التي تقيمين بها، وانتقاء ما يلائمك من عمل عن بعد أو عمل موسمي وغيرها من الخيارات.

تطبيق وردية

تطبيق سعودي يعمل على التوفيق بين أصحاب العمل والكفاءات بنظام الدوام الجزئي أو العمل عن بُعد، بطريقة سهلة وغير معقدة، وأليك رابط تحميل التطبيق.

منصة صبّار

منصة توظيف للعمل المرن في قطاعات المطاعم والمقاهي والبيع بالتجزئة، والفنادق، والترفيه، حيث يمكن للمتقدمين من العمل في كثير من المجالات من خلال نظام الساعة أو العمل عن بُعد، عوضًا عن توفير نظام التدريب التعاوني الذي يتيح فرصة التعلم والنمو وزيادة الخبرة، وتقوم المنصة بتسديد مستحقات الموظفين بشكل أسبوعي حسب ساعات الإنجاز الخاصة بك.

منصة مرن

 مرن هي منصة سعودية للعمل المرن توفر وظائف للسعوديين بجداول عمل مرنة بالساعة، وتساعد المنشآت بتوفير موارد بشرية مؤهلة بتكاليف أقل من تكاليف، وتوفر منصة مرن فرص عمل متنوعة في أفضل المنشآت بكل مدن المملكة، بنظام العمل بالساعة لتوفير فرص وظيفية للشباب والشابات لتحقيق دخل مادي إضافي، وبناء خبرات وشبكات العلاقات، ويمكنك الإنضمام للعمل من خلال رابط منصة مرن.

منصة شفتات

 هو نظام سحابي لترشيح وإدارة الموظفين بدوام كامل أو دوام شفتات، ويكون الأجر فيه على أساس العمل بالساعة، ويستهدف الأفراد السعوديين الراغبين بالعمل ذكورًا وإناثًا، والمنشآت في كافة نشاطات القطاع الخاص.

إضافة إلى كل هذه المنصات يتوفر لديك الخيار أيضًا للإنضمام إلى منصة “العمل عن بعد”، التي تعتبر أحد المبادرات الوطنية المهمة التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهدف تجسير الفجوة بين أصحاب الأعمال والباحثين عنها، كما سبق وأن أطلعناك على فرص عمل عن بعد على منصة نون أكاديمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية