من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Blumarine لشتاء 2015!

افتتحت دارBlumarine اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو وقدّمت لنا مجموعتها لشتاء 2015، فما الذي ضمّته من تصاميم؟

ias

 

حتى الآن، يمكننا القول أنّ مجموعة Blumarine هي الأكثر تنوّعاً مقارنة بالمجموعات الأخرى التي شهدها أسبوع الموضة في ميلانو، حيث أنّها ضمّت العديد من التصاميم بأساليب مختلفة وألوان وصيحات عدّة.

 

فمن الصيحات التي رأيناها في مجموعة Blumarine، أسلوب الكيمونو المستوحى من الستايل الياباني حيث افتتحت المجموعة، تصاميم أتت مشابهة للزي الياباني كالأكمام الواسعة والفساتين بالمشلح الطويل، هذه التصاميم التي عكست أيضاً موضة الباروك بتطريزاتها وموضة الميتاليك باللون الذهبي.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة Blumarine لشتاء 2014!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً، موضة التصاميم التي تأتي بقصّة الـ Wrap، هذه القصّة التي لم تقتصر على الفساتين فقط بل أتت للسراويل أيضاً التي بدت وكأنّها مزيّنة بحزام عريض، من دون أن ننسى موضة الأقمشة المطبّعة التي أتت حريريّة خاصّة مع البلايزر أو السترة الطويلة، هذه السترة التي تمّ تنسيقها مع السروال والتوب الحريريّ.

 

كما لفتتنا موضة الـ Jumpsuit الجلديّ إلى جانب التوبات القصيرة بموضة Cropped Tops المطبّعة والتي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسميّة ومعاطف الفرو التي سيطرت على هذه المجموعة إذ أتت ضخمة وبأكمام كبيرة حيث زيّن الفرو أيضاً أكمام الفساتين في بعض اللوكات.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية