من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Polo Ralph Lauren لشتاء 2015!

فاجأ المصمّم رالف لورين عاشقات الموضة خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ هذا الموسم، فإلى جانب تقديمه كالعادة، عرض أزياء رالف لورين، أطلق لورين خطّ بولو رالف لورين للنساء حيث عرض مجموعته الأولى لشتاء 2015.

ias

 

إكتشفي هنا مجموعة أزياء رالف لورين لشتاء 2015!

 

إذاً، بات لرالف لورين، مجموعتان يعرضهما ضمن أسبوع الموضة في نيويورك ومن الواضح أنّه حتى مجموعة Polo Ralph Lauren التي تأتي أكثر حيويّة من مجموعة رالف لورين، أتت مميّزة وملفتة.

 

فمن الألوان الحيويّة والقويّة التي ضمّتها هذه المجموعة، كاللون الأصفر والبرتقالي والأخضر والفستقي، أضفت لمسة مميّزة على المجموعة التي ضمّت أيضاً الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض.

 

أما القصّات، فقد أتت منوّعة أيضاً إذ افتتح لورين مجموعته هذه بالتصاميم الكلاسيكيّة، فرأينا الليغينغ الأسود وتوب الدانتيل، لنشهد بعدها التصاميم الحيويّة مثل التنانير الجلدية بالقصّة الواسعة أو Flared والسترات المبطّنة والرياضيّة بأسلوب الـ Bomber Jacket والملفت في هذه التصاميم، إعادة إحياء موضة ربطة العنق للسيدات، هذه الموضة التي برزت سابقاً في عالم الموضة وتميّزت بها تصاميم لورين والتي تبدو أنّها عائدة في موسم شتاء 2015.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

 

ومن الصيحات الأخرى التي رأيناها في هذه المجموعة، التصاميم المطبّعة بنقشة القبائل أو الترايبيل المستوحاة من ستايل الجيبسي أو الغجر، حيث رأينا الفساتين المتوسّطة الطول والماكسي أي الطويلة المنسّقة مع السترات الجلديّة التي تذكرنا بسترات رعاة البقر أو المنسّقة مع القمصان بالأقمشة المقطّعة وكأن رالف لورين يريد أن يقول لنا إنّ موضة الـ Plaid ستستمر في عالم الموضة في الموسم المقبل، حالها حال موضة الأقمشة المقلّمة أو Stripes التي رأيناها تميّز البذلات الرسمية المؤلفة من السترات والسراويل الرسمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية