من إدمان عمليات التجميل مرورًا بعلاقة حب سامة: اليسا تكشف عن أسرارها في وثائقي its ok على نتفلكس

مصدر الصورة: حساب اليسا elissazkh@ على انستغرام

مصدر الصورة: حساب اليسا elissazkh@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن اليسا التي قررت أن تكشف أسرارها في وثائقي خاص بحياتها بعنوان “its ok” على منصة نتفلكس العالمية. وبعد طرح برومو الوثائقي هل تسعى نتفلكس لزيادة مشاهداتها على حساب النوعية؟

ias

طرحت منصة نتفليكس الفيديو الترويجي لوثائقي اليسا، الذي يتناول سيرة حياتها، ويكشف العديد من أسرارها، في خطوة تُحسب لهذه النجمة التي تجرأت على كسر القيود، ومشاركة متابعيها أسرارًا خاصة عنها، فما أبرز ما تحدثت عنه اليسا؟

علاقة اليسا بوالدها الراحل

بدأ اليوم عرض الفيلم الوثائقي «It’s OK» عن النجمة اللبنانية إليسا، على منصة نتفلكس العالمية، والذي يتناول قصة حياتها ورحلتها الفنية في عالم الغناء منذ انطلاقها من لبنان لوصول صوتها للعالم العربي كله، كما تحكي خلاله إليسا عن علاقتها الإنسانية بوالدها، وفي المقطع الدعائي الذي بثته نتفليكس، تظهر فيه النجمة وهي لم تستطع أن تتمالك نفسها، ودخلت في نوبة بكاء، وذلك بعد حديثها عن والدها الراحل الذي كانت قد قدمت أغنية عن علاقتها به حملت اسم «زكريا».

ادمان عمليات التجميل

تحدّثت إليسا عن عدم رضاها عن شكلها الخارجي رغم نجوميتها الكبيرة، وهو الأمر الذي جعلها مدمنة على عمليات التجميل. وكان لافتًا أنها قامت بالتخلص من كل حقنات الفيلر من وجهها ولن تلجأ إليها لاحقاً حسب تعبيرها. 

كما تتناول في هذا الوثائقي، أسرارًا عن حياتها العاطفية، وعن علاقة حب سامة مرّت بها في فترة كانت تحلم بها بالزواج وإنجاب طفل، لكن هذه العلاقة دمّرتها نفسيًا ثم أصيبت بمرض السرطان. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن تصريح اليسا حول عدم انجابها الذي أثار الجدل وناقض ما قالته سابقًا!!

اليسا تكسف وجهًا آخرًا من شخصيتها

في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام، دعت إليسا جمهورها لمتابعة الوثائقي، وأشارت إلى أنها قررت أن تنقل تجربتها الشخصية بكل جوانبها، سواء كانت إيجابية أو سلبية.

وفي هذا السياق، يعدّ الوثائقي إطلالة جريئة للفنانة التي قررت أن تفتح أبواب قلبها وتكشف عن جوانب من حياتها الخاصة. وتعلن إليسا أن هذا الوثائقي كان تحديًا صعبًا في مسيرتها المهنية، حيث واجهت نفسها بشجاعة وتحدثت عن جوانب لم تكن تتوقع يومًا ما أنها ستشاركها علنًا. وفي دعوتها للجمهور، تتشارك إليسا هذا العمل الفني مع من يحبها ومع كل من لا يعرفها جيدًا، ليكون جسرًا للتواصل والفهم. ختامًا، يمكنكِ الإطلاع على إطلالة إليسا منذ 1992 حتى اليوم عمليات التجميل غيرت فعلاً ملامحها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية