من باريس، إليكِ أزياء ستيفان رولان الراقية لصيف 2015!

إنّه ستيفان رولان الذي عوّدنا دائماً أن يقدّم مجموعاته بأسلوب بسيط ومحدّد يسيطر فيه الستايل الناعم على التصاميم التي تأتي في معظم الأحيان متطايرة وبقماش ناعم ومنسدل وها هي مجموعته للأزياء الراقية الخاصّة بموسم ربيع وصيف 2015 تؤكّد ذلك!

ias

 

فخلال اليوم الثالث من أسبوع الأزياء الراقية في باريس، تابعنا عرض أزياء Stephane Rolland وكالعادة لم يخيّب المصمّم آمالنا إذ ضمّت مجموعته الهوت كوتور أجمل التصاميم التي اقتصرت على لوني الأبيض والأسود، هذين اللونين اللذين نراهما دائماً في مجموعات ستفان رولان.

 

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد لاحظنا تقديم رولان الفساتين بأسلوب القفطان أي التي تأتي واسعة وعلى شكل تونيك طويلة إلى جانب الفساتين بقصّة الظهر العارية التي أضفت لمسة مميّزة وجذابة على الفستان في شكلٍ عام، هذه القصّة التي نتوقّع أن تكون من الصيحات الرائجة وهذا الفستان الذي نتوقّع أن يشكّل خيار إحدى النجمات في المناسبات الهوليووديّة المقبلة.

 

              بالصور، اليك مجموعة ستيفان رولان لشتاء 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا استمرار موضة الفساتين متوسّطة الطول بقصّة التنورة المنفوخة كما موضة الفساتين بتنورة التول الشفافة وموضة الفساتين بقصّة المشلح أو الكاب على الظهر وموضة الـ Cut Out أي الفساتين بالقصّات المكشوفة على الخصر مثلاً أو الأرداف.

 

وإلى جانب لوني الأسود والأبيض، لاحظنا حضوراً خجولاً لموضة الميتاليك واللون البني إذ قدّم ستيفان رولان فستاناً بقصّة التنورة المنفوخة والمصمّمة بطبقات من الأقمشة أي بموضة الـ Layers باللون البني.

 

               إكتشفي هنا عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية