من باريس، إليكِ أزياء Miu Miu لشتاء 2016!

كعادتها، تختار ميوتشيا برادا أسبوع الموضة الباريسيّ لتقديم خطّ الأزياء الحيويّ لديها والمعروف تحت اسم Miu Miu إذ تقدّم مجموعات برادا ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، ليكون ختام أسبوع الموضة الباريسيّ كلّ موسم مع مجموعة Miu Miu التي تتميّز بأسلوبها الحيويّ ولمسة الـ Vintage التي تعيدنا دائماً، من خلالها، ميوتشيا برادا إلى حقبة الستينيات والخمسينيات، فما جديد هذه الدار لشتاء 2016؟

ias

بعد تغطية شاملة لأسبوع الموضة الباريسيّ حيث تابعنا خلاله عروض أزياء موسم شتاء 2016، ها نحن ننقل لكِ أبرز الصيحات التي لفتتنا في عرض أزياء Miu Miuالذي ارتكز على الأقمشة المطبّعة ومزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض وذلك في إطلالة أو لوك واحد فكنا نرى في اللوك الواحد، قماش الكروكو أي جلد التمساح منسّقاً مع الأقمشة المقطّعة بموضة الـ Tartan مثلاً أو مع جلد الأفعى SnakeSkin.

إلى جانب هذه الموضة، تصدّر المعطف لائحة الصيحات الأبرز التي رصدناها من مجموعة Miu Miu لشتاء 2016، إذ رافق المعطف بالقياس الكبير أو الفضفاض أو ذاك بالقصّة المستقيمة معظم الإطلالات ما عدا تلك التي أتت منسّقة مع التنانير القصيرة والتوبات.

بالصور، اليك ازياء Miu Miu لصيف 2015

وكالعادة وكما ذكرنا سابقاً، لا يمكن لمجموعة خاصّة بدار Miu Miu أن تأتي من دون أن تكون هناك لمسة من حقبة السبعينيات أو الستينيات وفي هذه المجموعة، لمسة واضحة تذكّرنا بموضة الستينيات وتتجسّد من خلال الأحذية التي أتت بكعب صغير وعريض أي بموضة الـ Block Heels.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتنا بروز الأزرار الكبيرة على التنانير أو التوبات، هذا التفصيل الذي رأيناه في معظم مجموعات شتاء 2016 مع مختلف دور الأزياء العالمية التي اعتمدته في أسابيع الموضة كافّة كما لفتتنا موضة التوبات ذات الأكمام المنفوخة إلى جانب تلك التي أتت بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles فوق الصدر.

بالصور، اليك موضة الأحذية والحقائب لشتاء 2016 من اسبوع الموضة الباريسي

بالإضافة إلى ذلك، برزت التنانير القصيرة أيضاً إذ أتت بقصات مختلفة ومنها نذكر التنانير بقصّة الـ A Line كما التنانير ذات الطول المتوسّط والمثنيّة أي بموضة الـ Pleats إلى جانب تلك التي أتت بجيوب كبيرة وأزرار كبيرة من الأمام.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية