من مهرجان كان السينمائي 2014، إليكِ أسوأ الفساتين!

على الرغم من انتهاء مهرجان كان السينمائي 2014 إلا أنّ أصداء هذا المهرجان المهمّ ما زالت تتفاعل لا سيّما فيما يتعلّق بالسجادة الحمراء وإطلالات النجمات اللواتي ينتظرن عادةً هذا المهرجان للظهور بأبهى طلّة وأجمل فستانٍ.

ias

 

           بالصور، إكتشفي هنا أجمل فساتين النجمات في الحفل الافتتاحي لمهرجان كان 2014!

 

ولكن وعلى الرغم من أنّ العديد من النجمات استطعن لفت الأنظار إليهنّ بفساتينهنّ المميّزة، إلا أنّ البعض الآخر وقع ضحيّة الموضة بامتياز حيث أطلّت بعض النجمات بفساتين سيّئة ومضحكة أحياناً والسبب التفاعل الزائد مع أهميّة هذا المهرجان الهوليووديّ وعدم إدراك كيفيّة اختيار الفستان المناسب واللائق بستايلهنّ وجسمهنّ.

 

ومن بين هؤلاء النجمات الللواتي صنّفن ضمن لائحة النجمات اللواتي ارتدين أسوأ الفساتين في مهرجان كان السينمائي 2014، نذكر عارضة الأزياء أليسندرا أمبروسيو التي عوّدتنا على التألق في المناسبات كافّة غير أنّها أخطأت هذه المرة باختيارها فستاناً أصفر بقبّة أو مشلح على الرأس من توقيع دار Atelier Versace، هذا الفستان الذي احتاج الكثير من المبالغة!

 

إلى جانب أمبروسيو، تأتي عارضة الأزياء الألمانيّة، لارا ستون لتكون إحدى النجمات اللواتي ارتدين أسوأ الفساتين حيث بدا هذا الفستان وكأنه بذلة رقص فبدت كالغجرية أو الراقصة، من دون أن ننسى إطلالة  كريستينا هاندريكس بفستان Alberta Ferretti وعارضة الأزياء كارلي كلوس التي اختارت فستاناً من الدانتيل، هذا الفستان الذي أظهرها أكبر سنّاً والذي لم يكن راقياً كفاية للمناسبة.

 

أما شارون ستون، فعلى ما يبدو، أرادت أن تبدو أصغر سناً ، فما كان عليها إلا أن اختارت الفستان القصير أو Mini وبالشرائط على الصدر، فستاناً غير ملائمٍ بتاتاًَ لا لسنّها ولا لجسمها.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا إطلالة كلّ من جوليان مور بفستان Louis Vuitton، هذا الفستان الذي أتى وكأنة مصمّم من قطعتين كما الممثلة الفرنسية، ماريون كوتيارد التي اختارت فستاناً بقصّة غير مستقيمة من توقيع Christian Dior و Elena Lelina، صاحبة الفساتين الأسوأ في هذا المهرجان لا سيما أنّها نسّقتها مع أكسسوارات ضخمة بالفعل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية