من نيويورك، إليكِ مجموعة أزياء رالف لورين لشتاء 2016!

يشتهر رالف لورين بقمصان البولو التي يقدّمها، والتي تعتبر من القطع الأساسيّة أي الـ Must Have في خزانة كلّ امرأة وتعتقد الكثيرات أنّ هذا المصمّم يقدّم فقط التصاميم الحيويّة، إنّما من يتابع أخبار الموضة عن كثب، يدرك جيداً أنّ للمصمّم رالف لورين خطّ أزياء يحمل اسمه ويقدّم أجمل الأزياء الراقية والأنيقة للسيدة التي تبحث عن الإطلالة العملية إنما الراقية.

ias

 

      بالصور، اليك مجموعة بولو رالف لورين لشتاء 2016!

 

في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في نيويورك وبعدما تابعنا عرض أزياء بولو من رالف لورين خلال الأيام الأولى من أسبوع الموضة، ها هو المصمّم الأميركيّ الذي يعتبر من أركان عالم الموضة الأميكريّة، يقدّم مجموعة Ralph Lauren لشتاء 2016.

 

من الواضح أنّ هذه المجموعة أتت لتناسب طقس نيويورك البارد والقارس وكلّ طقس بارد في أيّ منطقة من العالم، فالفرو والكنزات الصوفية سيطرت على المجموعة وكحال سائر المجموعات طغى شال الفرو على الأزياء، هذا الأكسسوار الذي رافق كل التصاميم في مجموعات دور الأزياء المختلفة التي شاركت في أسبوع الموضة النيويوركيّ.

 

    بالصور، اليك مجموعة رالف لورين لشتاء 2015!

 

أما بالنسبة إلى الصيحات الأخرى التي لاحظناها في هذه المجموعة، فنذكر استمرار موضة الفساتين متوسّطة الطول الصوفية والتنانير ذات الطول المتوسّط المنسّقة مع الكنزات إلى جانب الكاب الذي قدّمه رالف لورين بأسلوب مختلف إذ أتى بموضة الشراريب أي Fringe وقد لفتتنا أيضاً موضة السويدي، هذا القماش الذي سيطر هذا الموسم على عالم الموضة والذي يبدو أنه مستمرّ في شتاء 2016.

 

إلى جانب ذلك، لا يمكن لمجموعة رالف لورين أن تخلو من بعض الفساتين الأنيقة، لذا، فقد ضمّت هذه المجموعة فساتين طويلة تميّزت بقصّتها المنخفضة على الصدر وشقّها الطويل إلى جانب تلك التي أتت بالقماش الحريريّ وبأسلوب يشبه قميص النوم.

 

     تابعي هنا تغطيتنا لعروض ازياء شتاء 2016 من نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية