من نيويورك، إليكِ مجموعة أزياء Jenny Packham لشتاء 2016!

فيما شكّلت مارلين مونرو مصدر وحي المصمّمة الشابة والمبدعة جيني بيكهام لمجموعة ربيع وصيف 2015، هذه المجموعة السابقة التي سيطرت عليها ألوان الباستيل الفاتحة وتدرجات البيج والزهري الفاتح، ها هي مجموعتها لشتاء 2016 تأتي بألوان داكنة ومستوحاة من أعمال الفنانين الاسبانيين أمثال Velázquez, Goya, El Greco و Raimundo de Madrazo y Garreta حيث شكّل متحف Prado في مدينة مدريد الاسبانية مصدر وحي المصمّمة لهذه المجموعة.

ias

بالصور، اليك ازياء جيني بيكهام لصيف 2015!

فمن خلال تصفّح ألبوم الصور أعلاه الذي يكشف تصاميم جيني بيكهام لشتاء 2016، يمكنك ملاحظة مدى ترجمتها الدقيقة لما رأيته في متحف برادو في مدريد من خلال مزج الاقمشة المختلفة مع بعضها البعض واختيار الألوان المتعدّدة واعتمادها في الإطلالة الواحدة.

أما بالنسبة إلى الصيحات التي بدت رائجة مع بيكهام لموسم الشتاء المقبل، فيمكن القول إنّه بات لنجمات هوليوود ستايلا جديداً يعتمدنه على السجادة الحمراء لا سيّما في حال كانت مناسباتهنّ الهوليووديّة في موسم الشتاء، إنّه الستايل المنسّق مع فستان طويل ورسميّ وسترة أو معطف متوسّط الطول.

أما بالنسبة إلى الصيحات الأخرى التي رأيناها في هذه المجموعة، فقد لفتتنا موضة القماش المطرّز واللماع الذي سيطر على الأزياء والذي رأيناه يسيطر على سترات وسراويل وتنانير بيكهام لشتاء 2016.

بالصور، اكتشفي تفاصيل مقابلة ياسمينة مع المصممة جيني بيكهام!

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة السترات أو المعاطف المزيّنة بحزام من القماش وتحديداً من قماش الساتان أو المخمل على الخصر، والتي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسمية بقماش الساتان التي أتت بقصّة واسعة أي flare في الأسفل ولكن بطول يصل حدّ الكاحل أو طويلة.

كما رأينا استمرار موضة الفساتين متوسّطة الطول لا سيما تلك التي أتت رسميّة وبقصّة مستقيمة وعارية على الأكتاف ومطرّزة بالشكّ والأحجار التي تناسب السجادة الحمراء كثيراً، هذا إلى جانب موضة الـ Jumpsuit التي تبقى أيضاً مستمرّة كما موضة التوبات القصيرة Crop Tops التي تستمرّ بدورها مع جيني بيكهام لموسم شتاء 2016، وقد تمّ تنسيقها مع التنانير الطويلة.

تابعي هنا تغطيتنا لعروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية