من نيويورك، إليكِ مجموعة ريبيكا مينكوف لشتاء 2016!

نكتشف دائماً خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ، أجمل التصاميم والصيحات الحيويّة التي تناسب الإطلالات اليوميّة، فهذا الأسبوع يقدّم لنا دائماً عروض الأزياء الخاصّة بأهمّ الماركات الحيويّة.

ias

 

             بالصور، اليك مجموعة Jason Wu لشتاء 2016!

 

ومع بدء أسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2016، نستعدّ لاكتشاف الصيحات الرائجة للموسم القادم، علّنا نكون من بين الرائدات اللواتي يدركن صيحات موضة شتاء 2016.

 

فبعدما أن تابعنا عرض أزياء BCBG Max Azria حيث كان القماش السميك وقبة العنق العالية هذ المرافقة للإطلالات جميعها، ها هي موضة الشراريب أي موضة القبائل أو الترايبيل تسيطر على أزياء ريبيكا مينكوف لشتاء 2016.

 

            بالصور، اكتشفي مجموعة BCBG Max Azria لشتاء 2016!

 

ففي هذه المجموعة، لاحظنا أنّ الشراريب أي موضة الـ Fringe ترافق معظم التصاميم لا سيما مع الفساتين والسترات من دون أكمام أي الجيليه، هذه القطع التي تمّ تنسيقها إما مع التوبات أو القمصان المطبّعة أو مع الفساتين المطبّعة لإطلالة بأسلوب الريف أو القبائل بامتياز.

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الأحذية في هذا العرض إذ أتت طويلة الساق ومفتوحة من الأمام ومزيّنة بالشراريب كما نسلّط الضوء على القبّغة الكبيرة التي رافقت أيضاً معظم الإطلالات من دون أن ننسى استمرار موضة البونشو أو المشلح أي الـ Blanket كما عودة موضة البحزام الرفيع المنسّق مع معظم الإطلالات أكانت رسميّة أو حيويّة.

 

تابعي تغطيتنا لعروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية