من نيويورك، إليكِ مجموعة Proenza Schouler لصيف 2015!

من الماركات التي تميّز أسبوع الموضة في نيويورك، ماركة Proenza Schouler التي تشتهر بتقديمها الأزياء الحيويّة التي تعكس الستايل النيويوركيّ بامتياز إذ تقدّم لنا دائماً هذه الماركة، أجمل التصاميم الجلديّة لا سيّما السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية، فما جديدها لصيف 2015؟

ias

 

من عرض Proenza لصيف 2015، لاحظنا أنّ صيحات الموضة التي ستكون رائجة الصيف القادم هي صيحات كانت رائجة هذا الصيف ومنها نذكر موضة الشراريب أو الـ Fringe حيث ضمّت هذه المجموعة في قسمها الأخير، العديد من التصاميم المزيّنة بالشراريب ومنها التنانير بالقصّة المستقيمة أو السكيني التي نسّقت مع الكنزات الرياضيّة Sweater أو الفساتين بالرباط الرفيع.

 

ومن الصيحات التي رأيناها أيضاً في هذه المجموعة والتي ضمّتها مجموعات أخرى كأوسكار دي لا رانتا، موضة الـ Laser Cut حيث رأينا معظم تصاميم Proenza بهذه التقنية، تماماً مثل موضة المربعات المقّطعة أي موضة الـ Plaid أو المعروفة بـ Checkered Pattern أيضاً، هذه النقشة التي ميّزت السراويل والتنانير كما السترات.

 

      بالصور، إليك مجموعة Proenza schouler لشتاء 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket، هذه السترات التي قدّمتها الماركة بموضة السحابات أي الـ Zipper إلى جانب موضة المعاطف الماكسي بالقصّة المستقيمة والسترات الجلديّة التي تمّ تنسيقها مع السراويل الجلديّة إذ لاحظنا أنّ دار Proenza ركّزت علىالقماش الجلديّ وتحديداً اللماع Shimmer Leather حيث قدّمت تصاميم بموضة الـ Color Blocks مصنوعة من هذا الجلد.

 

أما من حيث الألوان، فلم نلحظ استخدام الكثير من الألوان إذ اقتصرت على الأسود والأبيض والأخضر الداكن كما البرتقالي مغ غياب للألوان القويّة أو ألوان النيون أو حتى الباستيليّة.


     تابعي عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية