من هي ملهمة تصاميم "إيلي صعب" في مجموعة خريف 2024؟

مجموعة ايلي صعب لخريف 2024

مجموعة ايلي صعب لخريف 2024

من هي ملهمة تصاميم “إيلي صعب” في مجموعة خريف 2024؟ هو السؤال الذي تمّ طرحه بعدما قدّم إيلي صعب مجموعته من الأزياء التحضيريّة لخريف 2024، والتي استوحاها من إحدى ألمع أيقونات الموضة والأزياء “ديانا فريلاند”،

ias

تضمّنت المجموعة أعمالا مذهلة عكست فلسفة فريلاند القائلة: ” لا يتعلّق الأمر بالثوب الذي ترتديه، ولكن بالحياة التي تعيشها في الثوب”, التي تنسجم تمامًا مع رؤية صعب في عالم الموضة و الأزياء. و كنّا حدثناكِ سابقًا عن فساتين ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024 تحوّلك إلى ملكة من عالم الأساطير!

حضور مميّز لجرأة وحيويّة فريلاند في الإطلالات!

استلهم إيلي صعب الكثير من الأفكار لتصاميمه من الخيارات الجريئة والأنيقة التي عُرفت بها فريلاند ومن الحيويّة التي أضفتها على عالم الموضة و الأزياء.

فمن لا يعرف ديانا فريلاند، من الأسماء النادرة اللواتي أدرج اسمهن في قائمة الأكثر أناقةً عالمياً خلال العام 1964، عرفت في بداياتها ككاتبة ومحررة في مجال الأزياء لأهم المجلات العالميّة التي تعنى في هذا المجال.

الأناقة عنوان كل إطلالة

كالعادة، جسد إيلي صعب من خلال إطلالاته، الأناقة ، التي تحاكي في تفاصيلها المرأة القوية والجريئة، المستوحاة من القرن السبعين.

تضمّنت الإطلالات مختلف القصات من الفساتين الطويلة والمتوسطة الطول بالإضافة إلى الجامبسوت، السراويل والأثواب القصيرة، وحتى البدلات ذات الطابع الكلاسيكي والفخم. ويمكنكِ أيضًا الإطّلاع على مجموعة فساتين زفاف ايلي صعب لربيع 2024 .

فخامة الأقمشة المستخدمة

أبدع إيلي صعب في اختيار الأقمشة الفخمة، من إستعماله للتويد، الجلد وحتّى الساتان، ليبرع في حياكة تفاصيل كل إطلالة بأسلوب إستثنائي وفريد. واعتمد المصمم اللبناني العالمي العديد من الألوان ، تنوّعت بين الحياديّ كالأسود، والأبيض، والبيج وبين الحيوي كالأخضر، والمرجاني، والأحمر. وقد ترافقت التصاميم مع نظارات شمسيّة ،حقائب صغيرة ملوّنة، أحزمة جلّدية رفيعة، وصنادل ذات كعوب عريضة مُرتفعة

كما في كل مجموعة يقدمها إيلي صعب ، تذهل من التفاصيل الفاخرة التي يبدع في تجسيدها، إن كان في القصّات المبتكرة أو في تدرج الألوان التي يعتمدها ليأخذنا معه برحلة في الزمن عنوانها الرقي و الفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية