مهند الحمدي بطل مُسلسل حب للإيجار بنسخته العربية

Face, Person, Human

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بأن مهند الحمدي بطل مُسلسل حب للإيجار بنسخته العربية والذي سيبدء تصويره في الشهر القادم بحسب المصادر المقربة.

ias

بعدما أعلنت شركة MBC على تقديم نسخة عربية عن المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” الذي يُعتبر من أفضل المُسلسلات التركية وأكثرها مشاهدة، تناقلت الأخبار أن الممثل السوري مكسيم خليل هو الذي سيجسد دور البطولة، إلا أن يبدو أن هذا الأمر سيتغير وسيترك الساحة للنجم السعودي مهند الحمدي الذي تغلب بوسامته على الجميع في الكثير من الأعمال الدرامية!

يُشبه بطل النسخة التركية في اكثر من ناحية

وبعد الإتفاق على أن مكسيم خليل سيؤدي دور “عمر”، الذي جسده النجم التركي باريش أردوش”، إلى جانبه نور علي بدور “دفنة”، التي أدَّت دورها الممثلة التركية إلتشين سانجو، إلا أن مكسيم إعتذر عن هذا الدور لإنشغاله بعمل آخر، ليتم ترشيح النجم السعودي مهند الحمدي الذي أشار العديد أنه قد ينج بتجسدي هذه الشخصية نظرًا للشبه الكبير بينه وبين “عمر” بطل النسخة التركية.

يقع الشبه في أكثر من ناحية خصوصًا من ناحية الشكل والجسم والطول وتجدر الإشارة أنه لم يتم إعلان عن إسم الممثلة التي ستُجسد دور “دفنة”

ورغم أن هناك الكثير الذين طالبوا بوقف نسخ المُلسل التركي الشهير، إلا أن يبدو أن تصويره سيبدء في الشهر القادم، فهل تظنين أنه سيكون ناجح أو ستكون نسخة فاشلة اخرى كالنسخة اللبنانية منه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية