مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92

Person, Human, Glasses

مصدر الصورة: حساب RotanaLive@

تم الإعلان أخيرًا عن مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 92، والتي ستجمع أبرز النجوم السعوديين والعرب في مختلف مناطق ومدن المملكة.

ias

أعلنت شركة روتانا من خلال حسابها الرسمي على موقع “تويتر” عن بدء طرح تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 92، مشيرة إلى مواعيد وأماكن الحفلات المُرتقبة، بهذا الخصوص أطلعي أيضًا على تفاصيل إجازة اليوم الوطني السعودي 2022 في مختلف القطاعات.

حفلات روتانا المُعلنة

ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي المُرتقبة ستشهد مدن المملكة العديد من الفعاليات التي ستكون الحفلات الغنائية من ضمنها بدون شك، بتعاون مع الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا للصوتيات، يرتقب الجمهور ككل عام حفل فنان العرب محمد عبده، الذي سيوافق يوم السبت 24 سبتمبر الجاري على مسرح المفتاحة في مدينة أبها، وسيكون جمهور مدينة الإحساء على موعد يوم الجمعة 23 سبتمبر الجاري، في مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في حين سيحظى جمهور القصيم بليلة مميزة سيُحيها الفنان ماجد المهندس يوم الخميس 22 سبتمبر، في مدينه الملك عبد الله الرياضية.

حفلات بنش مارك

حمّست شركة بنش مارك المنظمة للحفلات الغنائية الجماهير المُرتقبة للاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلا منشور على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت عن موعد الحفل الذي سيجمع كل من الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد في مدينة جدة يوم الخميس 24 سبتمبر الجاري، حيث سيتم طرح التذاكر ليلة الغد.

في هذا السياق عبّرت الفنانة أنغام عن فرحتها بالمشاركة ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي، من خلال نشرها لصورة بوستر الحفل على حسابها في “الإنستغرام” معلقة لجمهورها السعودي بقول “وحشتوني”.

أخيرًا، تعرفي على أجمل الأغنيات لليوم الوطني السعودي 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية