مواقف محرجة لنجوم عرب على المسرح

مواقع محرجة لنجوم عرب على المسرح

من الحساب الرسمي لنادين نجيم ومحمد رمضان عبر انستغرام

هناك مواقف محرجة لنجوم عرب على المسرح منها السقوط على المسرح أو التعرض لبعض المهووسين والمعجبين بشكل مفاجئ إلا أن ردة فعل كل نجم تختلف باختلاف الموقف.

ias

إلا أنه غالباً ما تكون ردة فعل النجوم بطريقة عفوية وسلسة بعيداً عن الارتباك أو المشاكل خصوصاً أن مواقف الاحراج هذه تتصدر الترند بشكل سريع. و كنا نشرنا فيديو سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح في دبي وردة فعلها اللافتة!

شيرين عبد الوهاب

تعرضت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في دبي وذلك خلال أول عودة فنية قوية لها بعد غياب عامين.

فقد تعثرت شيرين بسبب معدات الصوت وسقطت على مسرح كوكاكولا ايرينا، غير أنها تعاملت مع الموقف بعفوية كعادتها ومازحت الجمهور، ووجهت كلمات اللوم إلى منظمي الحفل بسبب أماكن وضع معدات الصوت.

ودخلت شيرين إلى المستشفى للخضوع لعدة فحوصات بعد إصابتها بكدمات.

راغب علامة

لم يفلت الفنان اللبناني راغب علامة من الوقوع على المسرح خلال تقديمه حفلاً منذ سنوات، بسبب الرطوبة والطقس السيئ التي أدت لانزلاقه على المسرح. ولا تنسي أن تقرئي نجوم عرب يختارون من يجسد سيرتهم الذاتية فمن اختارت أنغام؟

إلا أنه تعامل مع الموقف بطرافة وأكمل الحفل في أجواء مرحة كعادته.

نجوى كرم

من جهة أخرى، تعرضت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لموقف طريف في مهرجان “جرش للثقافة والفنون”، حين اخترقت إحدى المهووسات الطوق الأمني، وصعدت إلى المسرح لإلقاء التحية على كرم.

فتوقّفت الأخيرة عن الغناء، وما إن اقتربت منها حتّى حملتها ودارت بها على المسرح وقبّلتها وسط تصفيق حارّ من الجمهور.

محمد رمضان

ومن الفنانين الذين تعرضوا لمواقف محرجة ايضاً، الفنان المصري محمد رمضان الذي سقط على مسرح في دبي منذ أعوام بينما كان متوجهًا لاستلام جائزته.

تامر حسني

ومن المعروف ايضاً أن المهووسات بتامر حسني تتعمدن الصعود إلى المسرح لالتقاط الصور معه واحتضانه وتقبيله. وكانت آخر تلك المواقف خلال حفل باريس حين قامت معجبة بالتسلل إلى المسرح وهجمت عليه وعانقته وأمسكت المايكروفون وقالت: “بحبك واموت فيك يا تامر”.

نادين نسيب نجيم

إلى ذلك، تعثرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في أحد المهرجانات بسبب فستانها الطويل، لكنها استطاعت تمالك نفسها كي لا تسقط.

وكانت ياسمينة قد أشارت سابقا إلى  تصرّفات شيرين عبد الوهاب وشاكيرا بحسب تفسير المعالجة النفسيّة دانا سرحان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية