مواهب سعودية وتقنيات مرئية لأول مرة في المسرحية الاستعراضية " كان يا مكان"

مواهب سعودية وتقنيات مرئية لأول مرة في المسرحية الاستعراضية كان يا مكان

مواهب سعودية وتقنيات مرئية لأول مرة في المسرحية الاستعراضية كان يا مكان

بمواهب سعودية مدرّبة وباستخدام تقنيات مرئية لأول مرة، تم الإعلان عن طرح تذاكر المسرحية الاستعراضية العالمية" كان يا مكان"، والتي سيبدأ عرضها يوم الجمعة 11 فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً، في بوليفارد الرياض وضمن فعاليات رياض ستي.

ias

يشارك في هذه المسرحية أكثر من 80 فنانًا وفنانة سعوديين، من بينهم مواهب تم تأهيلها في أوروبا، بإشراف بريطاني حائز على جوائز دولية، مستخدمين خلال العرض تقنيات تُعرض لأول مرة، وعلى ما يبدوا أن فعاليات موسم الرياض ستستمر في ابهار العالم.

مضمون المسرحية

يجمع العرض المسرحي العالمي " كان يا ما كان" بين قصص ألف ليلة وليلة، وقصص حب العائلة والأصدقاء، والحياة، وتروي شخصية "فرات" قصصًا خيالية بواسطة أحدث التقنيات المرئية، وعروض الدمى والألعاب البهلوانية، والرسم في الهواء، بالإضافة لعروض الرقص والموسيقى الحية، التي ستمتع الجميع بأجواء الحكايات العربية الأصيلة.

تُعد منطقة بوليفارد رياض ستي من أكبر مناطق موسم الرياض، فقد عادت هذا العام بمساحة أكبر بثلاثة أضعاف من الأعوام الماضية، لتشمل بذلك فعاليات أكثر ومتعة بلا حدود لجميع أفرد العائلة، وضمن الحديث عن أحداث الرياض الاستثنائية اطلعي على الرياض تستعد لإقامة أكبر معرض للعطور العربية في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية