موديلات اقراط ذهب اختارتها المغنيّات والممثّلات العربيّات هذا العام

موديلات اقراط ذهب

مصدر الصورة: حساب انستغرام nancyajram@

لفتتنا موديلات اقراط ذهب اختارتها الممثّلات العربيّات هذا العام، والتي تنوّعت بين تلك الناعمة لمن تتميّز بشخصيّتها الهادئة، وتلك بالأشكال غير التقليديّة لمن تفضّل عكس شخصيّتها الجريئة.

ias

تعدّ الأقراط من أهمّ القطع لإطلالة مثاليّة تجمع بين الرقيّ والأنوثة، ولذا، لا شكّ بأنّها ترافق النجمات في غالبيّة الأوقات، ومن بينها تلك المصنوعة من الذهب، والتي سنعرض لك أجمل ما ارتدته النجمات منها، لتستوحي منهنّ كيفيّة تنسيقها.

نانسي عجرم بأقراط من تيفاني أند كو

كثيرة هي الصفات التي تتشاركها نانسي عجرم مع Tiffany & Co. ما دفع بالأخيرة لاختيارها أول امرأة عربيّة سفيرة عالميّة لها، ومنذ ذلك الوقت، تتألّق بإبداعاتها. وفي الصورة أدناه، تزيّن نانسي عجرم إطلالتها بأقراط من تيفاني أند كو، مع خواتم من مختلف المجموعات الأيقونيّة للدار.

تارا عماد بأقراط من كارتييه

تمّ تعيين تارا عماد أخيرًا لتكون سفيرة لدار المجوهرات العالميّة Cartier، وعليه، أصبحت تزيّن إطلالاتها بمجوهرات فاخرة، مثل أقراط Clash de Cartier التي أطلّت بها في واحدة من صور الحملات الإعلانيّة للعلامة. تتميّز هذه الأقراط بتصميمها البعيد عن المألوف، إنّما العصريّ والمميّز الذي يشكّل خيارًا مثاليًّا للمرأة المتحرّرة من التقاليد.

منى زكي بمجوهرات من شوميه

تحرص منى زكي دومًا على تنسيق المجوهرات مع إطلالاتها، وهي تختارها من أرقى الدور العالميّة، ومن بينها Chaumet التي ترتدي من تصاميمها في الإطلالة التي ترينها في الاصورة أدناه، أقراطًا ذهبيّة مرصّعة بالألماس، كما العقدين اللذيْن يزيّنان عنقها. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على أجمل تصاميم حلق مدوّر تألّقت بها النجمات.

رحمة رياض بأقراط من بولغري

أكثر موديلات اقراط ذهب لفتتنا في العام ٢٠٢٣، هي تلك التي تألّقت بها رحمة رياض في حفل توزيع جوائر Jow Awards، الذي أقيم في شهر يناير، وقد اختارتها من بولغري، ونسّقتها مع فستان راقٍ من تصميم Khaled & Marwan.

وبالحديث عن هذا الحدث الذي بات يتربّع على قائمة أهمّ الأحداث التي تقام، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن المشاهير الفائزين بجوائز صُناع الترفيه 2023 Joy Awards.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية