موظّفو داماس في الإمارات يكتشفون تصنيع الماس

بهدف تعزيز الوعي بالماس بين أبرز عملائها وموظفيها في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظمت Damas، دار المجوهرات والساعات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط، دورة تدريبية حصرية استضافتها Forevermark، العلامة التجارية الرائدة في عالم الألماس والتابعة لمجموعة شركات "دي بيرز". 

ias

 

               هل تكون مجوهرات داماس المفتاح إلى قلبِك؟

 

قدمت المحاضرة خبيرة الألماس المعروفة ليز ميرينج من شركة "فورايفرمارك دايموند"، حيث تعرّف الضيوف بشكل أكبر على مراحل صنع منتجات الماس Forevermark بدءاً من المنجم ولغاية ارتداؤها في الإصبع.

وتلتزم العلامة التجارية إلتزاماً تاماً بالوفاء بعدها الذي قطعته على نفسها للعملاء بأن تتسم كل قطعة ألماس تقدمها بالروعة والندرة وبكونها تم الحصول عليها من مصدرها بطرق لا تضر بالبيئة.

 

             تقشير الوجه بالماس… إكتشفي سرّه!

وفي حين أن أقل من 1% من منتجات الألماس في العالم مؤهلة لحمل نقش Forevermark، سلطت المحاضرة الضوء على الخصائص الفريدة التي تتمتع بها منتجات الماس التي توفرها هذه العلامة التجارية حيث يتم انتقاء كل قطعة بشكل فردي وبعناية فائقة بناء على خصائصها الإستثنائية.

وأتيحت للحضور فرصة فريدة لمعاينة وفرز واختيار الماس الخام، بالإضافة إلى لمس وتحسس بعض قطع الماس النادرة من نوعها.

 

            أيفون 5 من الماس بقيمة 17.8 مليون دولار

 

وأخيراً، تمكّن الزوار مشاهدة نقش Forevermark عن قرب، والموجود في مركز كل ماسة علماً بأنه لا يمكن رؤيته بالعين المجردة.

ومع نهاية المحاضرة، كان الزوار قد عاينوا الجمال التام لماس Forevermark، فضلاً عن فرصة تجربة المجوهرات النادرة بما في ذلك مجموعة Forevermark Setting™.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية