موعد اليوم الوطني الاماراتي 2022

موعد اليوم الوطني الاماراتي 2022

سنكشف لك اليوم عن موعد اليوم الوطني الاماراتي 2022، لتتمكني من تحضير نفسك للإحتفال بهذه المناسبة وتستمتعي بوقتك مع العائلة.

ias

عرضنا لك سابقًا أجمل صور العيد الوطني الإماراتي، ويمكنك أن من خلالها أن تستوحي ما يمكن أن تقومي به إحتفالًا بهذه المناسبة السعيدة.

متى الموعد؟

يوافق اليوم الوطني الإماراتي في الثاني من ديسمبر، حيث يتّم الإحتفال بذكرى توحيد الإمارات منذ العام 1971 على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

اليوم الوطني الاماراتي

أفكار لتمضية اليوم الوطني الإماراتي

هناك العديد من الأساليب التي يمكنك أن تعتمدي عليها من أجل التعبير عن سعادتك والإحتفال باليوم الوطني الإماراتي، وهي التالية:

  • إظهار الإحترام للوطن: ننصحك في هذا اليوم أن تتركي بصمتك التي تعبّر عن إحترامك للوطن ودماء الشهداء، وذلك، عبر زيارة الأبراج الوطنية في مختلف أرجاء الإمارات، وتتركي بصمتك فيها.
  • تنظيم النشاطات العائلية: يمكنك زيارة مرسي ياس وهي المكان المثالي لزيارته مع عائلتك في الأعياد الوطنية، ويقدّم لك هذا المكان مجموعة من النشاطات المسليّة، إلى جانب مشهد مليء بالألعاب النارية والموسيقى، والرسم بالحناء، والعروض الفنية الرائعة.
  • الذهاب في إجازة مع العائلة: خططي لإمضاء إجازة مع عائلتك، ويمكنك الإستفادة من التعرفات المنخفضة التي تقدّمها الفنادق في هذه الفترة، كما تقدّم لك شركات الطيران الوطنية العديد من الحسومات، لتوفير خيارات سفر مريحة وفاخرة لك ولعائلتك.
  • تنظيم جمعة عائلية: فكرة مميّزة لقضاء الإحتفال باليوم الوطني الإماراتي وتستمتعي بوقتك، ويمكنك أن تأخذي عائلتك الكبيرة لتناول الغداء أو العشاء، وهي فرصة رائعة للتواصل مع الأشخاص الذين لا تتمكنين من رؤيتهم بشكلٍ يومي.
  • الإستمتاع بالألعاب النارية في برج خليفة: أفضل طريقة للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي هي أن تقصدي برج خليفة وتستمتعي بعرض الألعاب النارية الذي يتّم تقديمه، حيث تضاء سماء إمارة دبي بألوان نابضة بالحياة.

تعرّفي أيضًا على مكياج بألوان العيد الوطني الإماراتي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية