ميريام فارس سيرين عبدالنور وهيفاء وهبي في أحدث جلسات تصوير، من الأجمل برأيك؟

ميريام فارس سيرين عبدالنور وهيفاء وهبي في أحدث جلسات تصوير

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@ myriamfares@

أطلّت ميريام فارس سيرين عبدالنور وهيفاء وهبي في أحدث جلسات تصوير، ومتزامنة في الوقت، حيث انتقت كل نجمة منهنّ إطلالة جديدة لفتت بهن الأنظار. اخترنا لكِ أيضًا الإطلاع على أنجلينا جولي في أول جلسة تصوير لها في عمر ال 15 عاما.

ias

تعتمد أغلب النجمات العربيات والأجانب على تخصيص جلسات تصوير يظهرن بها بأبهى حللهنّ، وهو ما أحببناه في التي نشرتها أخيرًا كلّ من، ميريام وسيرين وهيفاء، فكيف بدت هذه الصور؟

سيرين عبد النور

قررت النجمة سيرين عبد النور أن تطلّ على متابعيها، خلال جلسة تصوير جديدة في الشكل والمضمون، تألّقت فيها بجمبسوت ضيق أسود اللون، بأكمام طويلة، ونسّقته مع جاكيت شفّاف، مع حزام لإبراز خصرها النحيف.

استكملت سيرين إطلالتها المميزة، بحذاء جلدي بطول الكاحل، وباللون الأسود، ليبدو ملائمًا لملابسها، إضافة إلى نظارات شمسية كبيرة،، لتبدو بهذا اللوك وكأنها بطلة مسلسل “لاكازا دي بابل”.

الجدير بالذكر أن الجمسوت الذي اختارته بعناية جاء بتوقيع دار الأزياء الإيطالية Moncler، أما المعطف الشفاف المميّز فجاء أيضًا من توقيع Netaporter. كما يمكنكِ الإطلاع على إطلالة سيرين عبد النور الجديدة من دون أخطاء، وهذه أسرارها!

هيفاء وهبي

اختارت النجمة هيفاء وهبي الخضوع لجلسة تصوير جديدة، بدت فيها أنيقة للغاية وبسيطة في الوقت ذاته. وقد أطلّت فيها بطقم أبيض بلايز كلاسيكي ضيق، مع أزرار ذهبية، وسروال كلاسيكي أيضًا وضيق، أما التوب فكان اختيارها أكثر من رائع وملفت، حيث انتقتها على شكل كروب توب قصيرة بيضاء اللون من الدانتيل الناعم، أضفت الكثير من الجاذبية للتايور الكلاسيكي.

كما استكملت وهبي هذا اللوك بارتداء حذاء ذو كعبٍ عالي من اللون البيج الغامق، كما بدا شعرها المنسدل ومكياجها الناعم إضافة مميزة ولائقة للإطلالة بأكملها.

ميريام فارس

بعد غياب طويل عن جلسات التصوير، قررت ميريام فارس أن تظهر بجلسة أطلقت عليها عنوان “سلام”.

وقد تألّقت النجمة بفستان من البرونز الفاتح تدريجيًا، بقصّة مكشوفة عند الصدر وبدون أكمام، امتاز بطبقاته غير المتناسقة الطول والحجم، كما أن فارس نسقت ألوان مكياجها مع الفستان والخلفية، فجاء بالألوان البرونزية الهادئة والمناسبة لفصل الشتاء. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على سمية الخشاب بأغرب جلسة تصوير لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية