مي العيدان وفجر السعيد في هجوم قوي ضد نوال الكويتية

مي العيدان وفجر السعيد في هجوم قوي ضد نوال الكويتية

شنت كل من مي العيدان وفجر السعيد هجومًا قويًا ضد نوال الكويتية، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما انقسم المتابعين بين مؤيدين ومعارضين.

ias

لم تعلم نوال الكويتية أن الحفل الذي أحييته خلال فعاليات "مهرجان فبراير الكويت 2022 العودة"، سيحدث ضجة عارمة وكبيرة ويُسبب لها إنتقادات لاذعة من قِبل كل من الناقدة الإعلامية مي العيدان وفجر السعيد اللتين إنتقدتا إطلالتها وفستانها.

انتقاد ليس بمكانه!

"نوال ظاهر حبيب الزيد . . العمر ٥٥ سنه مو جنه كبرتي على هاللبس ثانيا الغناء بالصوت اللي من زمان اخترب مش بالاكتاف يامدام" بهذه الكلمات توجهت مي العيدان بالنقد الى نوال بحيث إعتبرت أن الفسان الذي إرتدته لا يناسب عمرها خصوصًا أنه عاري الكتفين.

ضمّت الإعلامية فجر السعيد رأيها الى رأي زميلتها مي بحيث كتبت على تويتر "نوال ظاهر تغيير نمط ملابسك ليس المطلوب فكتفك العاري لن يطربنا نحتاج صوت يا ام حنين وهذا للأسف غير موجود".

خالف عدد كبير من المتابعين رأي الإعلاميتين اللتين إعتبرتا أن إطلالتها راقية وأنيقة وبعيدة جدًا عن الجرأة أو الإبتذال، مشيرين إلى أنّ نوال الكويتية هي مُطربة الخليج الأولى وملكة الغناء في المنطقة، ولا يصحّ توجيه كلمات بهذا المستوى إليها.

من جهة أخرى، اتّفق عدد من المتابعين على ما قالتاه فجر السعيد ومي العيدان، مشيرين أن ملابسها حقًا لا تناسب عمرها.

وكانت مي العيدان قد هاجمت مايا دياب سابقًا بسبب أدهم نابلسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية