نادين الراسي

كل ما تحتاجينه من معلومات وأخبار وصور ومراجع عن نادين الراسي

ولدت الممثلة اللبنانية نادين الراسي في الرابع من سبتمبر من العام 1974، بدأت حياتها المهنيّة في عرض الأزياء، ثمّ شاركت في فرقة الـ SL  CHI الفكاهية التي كان يعرض برنامجها على شاشة الـ MTV، أما تمثيلياً  فمشاركتها الأولى كانت في فيلم الباشوات، وكرّت السبحة لتتحول إلى أهم الممثلات على الصعيد اللبناني في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، حيث أثبتت عن موهبة فينة دراميّة لافتة، ومميّزة، وبرعت في تأدية الأدوار الدرامية والكوميديّة.

ias

 

 

من أهم وأبرز أعمالها على الشاشة الصغيرة عصر الحريم، لونا،  إبني، مش زابطة، كلام نسوان، أماليا، الليلة الأخيرة، حواء في التاريخ، متر ندى، غنّوجة بيّا والولادة من الخاصرة. أما سينمائياً فكان لها تجربة في خليك معي، وغنوجة بيا. كما كان لها مشاركة في المسرح الغنائي مع الرحابنة في مسرحية "زنوبيا". حازت جوائز الموركس أكثر من مرّة، واشتركت غنائياً في برنامج "ديو المشاهير" على المؤسسة اللبنانية للإرسال. كما شاركت في بطولة المسلسل المصري “كلام نسوان” إلى جانب عدد كبير من اهم النجوم والنجمات العرب.

 

هي شقيقة الفنان اللبناني جورج الراسي،  تزوجت للمرة الأولى في السابعة عشر من عمرها وأنجبت ابنها الأول “مارك”، إلا أن الزواج المبكر حال دون استقرار حياتها الزوجية التي انتهت بالطلاق، ثم تزوجت للمرة الثانية من “جيسكار أبي نادر” الذي أنجبت منه طفليها “مارسيل” و”كارل”.

 

تابعي كل جديد عن نادين الراسي على:

 

الفايسبوك: Nadine Al Rassi

 

تويتر:NadineElRassi@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية