نادين نجيم تعلّق على تأجيل موعد عرض مسلسلها الرمضاني

نادين نجيم تعلّق على تأجيل موعد عرض مسلسلها الرمضاني

مصدر الصورة: حساب نادين نجيم “nadine.nassib.njeim ” على إنستغرام

علّقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عل تأجيل موعد عرض مسلسلها الرمضاني ٢٠٢٤ من خلال نشر فيديو على حسابها الرسمي على إنستغرام.

ias

قبل بداية الموسم الرمضاني ونادين نجيم تشوّق متابعيها لمسلسلها الجديد الذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وقد شاركت قناة “mbc” موعد عرضه مما أثار حالة كبيرة من الجدل.

خطأ كتابي؟

وقد نشرت صفحة “mbc دراما” بوست على حسابها الرسمي على منصة اكس تعرض به برومو المسلسل وكتبت “تابعوا مسلسل 2024 ابتداءً من 27 من رمضان على MBC دراما”.

أثار هذا المنشور حالة من الجدل بين محبي ومتابعي نادين وتساءل الكثيرون ما إذا جرى تأجيل موعد عرض مسلسل “2024”، للـ27 من رمضان، أم أنه خطأ كتابي لا أكثر، فكتبت إحداهن: احلفوا انه 27 رمضان.. من صجكم والا تمزحون؟

ومن جهتها، شاركت نادين فيديو على حسابها الرسمي على إنستغرام وكتبت فيه :”المسلسل رح يبلش ب ٢٧ الشهر يعني نهار الاربعاء 🥹 طيب كل يوم بزيدوا يوم هلكونا اهترت اعصابنا و بعدين ؟ بعدددييييييين ؟؟؟ 😂”

عادت نادين ووضحت حقيقة تأجيل مسلسها من خلال تغريدة لأحد المستخدمين أكد أن العرض سيبدأ على منصة شاهد الإلكترونية غداً في 26 مارس بينما سيبدأ العرض على قناتي DMC و MTV في 27 مارس الحالي وليس 27 رمضان.

وكانت نادين قد تعرضت سابقًا للكثير من الإنتقادات والهجوم بسبب بوستر مسلسلها الرمضاني مما دفعها للرد عليهم بطريقتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية