نادين نسيب نجيم تحتفل وخطيبها بعيد ميلاد قصي الخولي

نادين نسيب نجيم تحتفل وخطيبها بعيد ميلاد قصي الخولي

من الحساب الرسمي عبر انستغرام للفنانة نادين نسيب نجيم

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم برفقة خطيبها بعيد ميلاد الممثل السوري قصي خولي في كواليس تصوير مسلسل “وأخيراً”.

ias

فقد فاجأت الممثلة نادين نسيب نجيم، التي كشفت عن أصعب لقطة لها، زميلها في مسلسل “وأخيراً” قصي الخولي، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان وطاقم عمل المسلسل.

أجواء الاحتفال

انتشر عدد كبير من الصور والفيديوهات التي توثّق أجواء الاحتفال، فقد ظهرت نادين إلى جانب قصي وفريق العمل وهم يرقصون ويغنّون له بهذه المناسبة، وذلك بعد أيّام من انتشار فيديو رومانسي بين قصي الخولي ونادين نسيب نجيم.

يذكر أن مسلسل “وأخيراً” حقق خلال الأيام الأولى من عرضه نجاحاً باهراً، لاسيما لناحية قصة الحب التي تجمع نادين نجيم وقصي الخولي، علماً أن العمل من إخراج أسامة الناصر وبطولة قصي خولي ونادين نجيم.

والجدير ذكره، أنّ قصي الخولي ونادين نسيب نجيم اللذيْن يتشاركان بطولة مسلسل “وأخيراً” الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك، توجّها بطلب من جمهورهما.

فقد تمنّيا من المشاهدين عدم حرق أحداث مسلسل “وأخيرا” الذي بدأ عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك. علماً أن اتهامات طالت بوستر المسلسل لناحية كونه منسوخ من “الهيبة” 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية