نانسي عجرم تحيي حفلًا في الدرعية ضمن فعاليات فورمولا إي 2024 مع نجوم عالميين

نانسي عجرم تحيي حفلًا في الدرعية ضمن فعاليات فورمولا إي 2024 مع نجوم عالميين

نانسي عجرم تحيي حفلًا في الدرعية ضمن فعاليات فورمولا إي 2024 مع نجوم عالميين

تستعد المملكة للبطولة العالمية الأكثر تنافسية في رياضة السيارات، والتي ستتواجد بها الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفل في الدرعية ضمن فعاليات فورمولا إي 2024 مع نجوم عالميين. 

ias

وسيعود السباق إلى طرقات الدرعية خلال يوميّ الجمعة 26 يناير، والسبت 27 يناير، وسيتمتع كل الحاضرين بفعاليات ترفيهية عائلية ممتعة وسط أجواء البطولة الحماسية، وبالحديث عن ذلك تذكري نسخة العام الماضي التي تصدرت بها ميريام فارس “الترند” بعد حفل “فورمولا إي” في الدرعية.

تفاصيل الحدث المُنتظر

أعلنت الفورمولا إي عن تواجد كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ومنسق الأغاني السويدي إليسو، وفرقة البوب روك OneRepublic، وذلك للمشاركة في إحياء حفلات مرتقبة ضمن سباق الدرعية إي بري 2024، وذلك بالتزامن مع عودة بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا.

وستُقام الجولتان الثانية والثالثة على حلبة الشوارع حول المناطق التاريخية المحيطة بالدرعية والمعالم الصحراوية التاريخية في موقع التراث العالمي التابع لليونسكو، والذي يعد من أروع المواقع الخلابة ضمن الموسم الذي يضم 16 سباقاً، إضافة إلى أنه السباق الليلي الوحيد في موسم الفورمولا إي.

وخلال يومين الحدث وبداية من الساعة الثامنة مساءً سيحظى حاملي التذاكر بفرصة الاستمتاع بأجواء الترفيه العائلية في رية أليانز للمشجعين، التي تضم أجهزة محاكاة السباق في ساحة الألعاب، بالإضافة إلى العروض الموسيقية المباشرة والمأكولات الشهية من الأكشاك، وغير ذلك.

ويجدر الذكر أن حدث الفورمولا إي يشتهر بحفلاته الموسيقية المثيرة التي ترافق سباقات عطلة الأسبوع، حيث شهد حدث الموسم الماضي صعود جون ليجند وميغيل وفرنش مونتانا ودي جي مارتن غاريكس المسرح لتقديم أجمل الأغاني، ويمكنكم شراء تذاكر سباق الدرعية إي بري 2024 من خلال هذا الرابط من هنا، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 100 ريال سعودي فقط.

أخيرًا، استرجعي معنا ذكريات السعودية تستضيف سباق فورمولا 1 للمرة الأولى في تاريخها في 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية