بالفيديو نايكي تطلق حملة تطبيق Nike+ Training Club باللغة العربية للمرة الأولى!

أطلقت Nike اليوم فيلماً قصيراً ملهماً يتضمّن رافعة الأثقال الإماراتية آمنة الحداد، ليكون الجزء الأول من حملة انطلاق تطبيق Nike+ Training Club باللغة العربية للمرة الأولى. تهدف هذه الحملة الى تشجيع النساء على ممارسة الرياضة مع بدء العام الجديد، من خلال تسليط الضوء على رياضيات عربيات محترفات حققن نجاحات عدة، وتغلّبن على مختلف الصعوبات. 

ias

تتكلم آمنة الحداد في الفيلم عن كيفية بذلها قصارى جهدها كل يوم لتحقق أهدافها، وتشدد أيضاِ على أن الأوان لا يفوت أبداً على إحداث تغيير، فعنعد النية والقناعة وبذل قصارى الجهد، ما من مستحيل! نشأت آمنة الحداد في دولة الإمارات وكانت أول وظيفة لها في مجال الصحافة والإعلام، لكن سرعان ما باتت الرياضة واللياقة البدنية أكثر أهمية في حياتها، جعلها هذا الفضول  تغيّر  مسيرتها المهنية، واختارت أن توجه تركيزها نحو شغفها الجديد، ألا وهو رفع الأثقال. ومنذ أن بدأت آمنة في مسيرتها الرياضية في عالم رفع الأثقال، شاركت في مسابقات عالمية عدة، واستطاعت أن تحقق نجاحات كثيرة وتجمع ست مداليات ذهبية وثلاث فضية حتى الآن.

تعلّق آمنة: "أردت أن أحدث تغييراً. كانت هذه هواية بالنسبة إليّ في البداية لكن سرعان ما أصبح الأمر أسلوب حياة".

تجري أحداث الفيلم في ولاية أوهايو الأمريكية، التي انتقلت إليها آمنة لبضعة أشهر لتركز على تدريباتها الرياضية، هذه التدريبات التي ستساهم في تحقيق هدفها التالي، وهو التأهل لبطولة أولمبياد ريو دي جانيرو في العام المقبل، وتعلّق آمنة: "أعرف ما هو هدفي، وسأستمر في العمل الدؤوب لتحقيقه".

أما بعد، يلقي الفيلم الضوء على تدريبات آمنة مع تطبيق Nike+ Training Club  الذي أصبح متاحاً أخيراً باللغة العربية، فهو مثل المدرب الخاص بك، يتيح لك التدريب في أي وقت وأي مكان، ما يقدم لك الحل الأمثل للرشاقة البدنية. شاهدي الفيلم حصرياً على موقع ياسمينة، وترقبي المزيد من الأخبار والتفاصيل خلال الأسبوع القادم، من وراء الكواليس مع نايكي وحصرياً على ياسمينة. وللمزيد من المعلومات، قومي بزيارة موقع العلامة من خلال الرابط أدناه:

موقع تطبيق Nike+ Training Club باللغة العربية

إقرأي المزيد:

جولة تطبيق Nike+ Training Club في دبي!

ياسمينة في لقاء مع أهم النساء الرياضيات في العالم بالتعاون مع نايكي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية