نجمات اخترن ملابس داخليّة أفسدت إطلالاتهنّ وعرّضتهنّ للسخرية

نجمات اخترن ملابس داخلية افسدت اطلالاتهن وعرضتهن للسخرية

بعض النجمات اخترن ملابس داخلية افسدت اطلالاتهن وعرضتهن للسخرية، رغم أنّ معظمهنّ يستعنّ بخدمات منسّقي الإطلالات، لذا من المفترض أن يظهرن دائمًا بلوكات مثاليّة، ولكن إهمالهنّ لارتداء الملابس الداخليّة الأساسيّة لدى النجمات، جعلتها عكس ما نتوقّع.

ias

حتّ ولو كان تصميم الفستان رائع وفخم، لا تتوقّعي أن تحصلي على الإطلالة المثاليّة إذا لم تتقني اختيار ما سترتدينه تحته، لأنّ قطعة واحدة غير مناسبة من الملابس الداخليّة، كفيلة بتدمير جمال الإطلالة، كما حدث مع هؤلاء النجمات.

إليسا

في الأسبوع الماضي، أحيت إليسا حفلًا في مدينة هيوستن في تكساس، وارتدت للمناسبة فستانًا ذهبيًّا قصيرًا بتصميم أنثويّ ومميّز، ولكنّها دمّرت جماله وجعلت إطلالتها كارثيّة، والسبب أنّها ارتدت ملابس داخليّة لم تُحسّن منحنيات جسمها، إنّما أبرزتها بطريقة غير جميلة.

وإضافة إلى ذلك، قصّة الفستان أساسًا لم تناسبها، وبدا ضيّقًا عليها خصوصًا على منطقة الصدر، ولكن لا يمكن أن ننكر أنّ إطلالتها الجماليّة كانت مثاليّة.

رانيا يوسف

تقترف رانيا يوسف أخطاء باختيار الملابس الداخليّة في إطلالات كثيرة تعتمدها، ومن بينها التي اعتمدتها في مهرجان الجونة السينمائيّ في العام 2020، والتي عرّضتها لتعليقات سلبيّة وساخرة، بسبب حمّالة الصدر التي برزت بوضوح من خلال قصّة الجمبسوت المفتوحة عند الصدر.

كذلك، السروال التحتيّ بدوره أفسد الإطلالة وجعلها كارثيّة أكثر، وكان في إمكان رانيا يوسف تفادي التعرّض لهذا الموقف المحرج، لو أنّها اختارت حمّالة صدر سوداء منفصلة من الوسط، وسروال تحتيّ بطول قصّة شورت الجمبسوت الذي ارتدته. وهنا، نذكّرك بأنواع حمالات الصدر التي عليكِ معرفتها.

نيكول سابا

عندما تنظرين إلى هذه الصورة، ستلاحظين على الفور الخطأ الواضح في الجزء العلويّ من هذه إطلالة نيكول سابا، والسبب هو إمّا أنّها اختارت حمالة صدر غير مناسبة، وإمّا أنّ قصّة الفستان ضيّقة من الأعلى، ما أظهر صدرها مسطّحًا قليلًا.

يسرى

عباءة يُسرى في هذه الإطلالة حيويّة عصريّة، ولكنّها أفسدت جمالية من خلال قطعة بيضاء بحمالات رفيعة ارتدتها أسفلها، والتي أبعدت صفات الأناقة عنها.

إذًا، كي لا تتعرّضي للانتقادات السلبيّة مثلهنّ، احرصي على الابتعاد عن أخطاء تقعين بها عند شراء الملابس الداخليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية