نجمات ارتدين فستان الزفاف على الشاشة ولكنهن لم يتزوجن

نجمات ارتدين فستان الزفاف على الشاشة ولكنهن لم يتزوجن

مصدر الصورة: @elissazkh الحساب الرسمي على انستغرام للنجمة إليسا

نخبرك اليوم عن نجمات ارتدين فستان الزفاف على الشاشة ولكنهن لم يتزوجن، حيث بدون في غاية الجمال فيه، سواء في فيديو كليبات لأغنياتهنن أو في أحد الأدوار التي لعبنها في المسلسلات. وقد أخبرناك سابقًا عن نجمات أنجبن بعد سن الأربعين.

ias

كثيرات هن النجمات اللواتي قررن عدم الزواج وعيش حياة العزوبية، منهن لا يفكرن أبدًا باتخاذ هذه الخطوة، لأسباب عديدة، منهن لامست عمر الـ 60 وما زالت شابة وجميلة المظهر.

إليسا

أكدت إليسا في إحدى اللقاءات أنها لن تتزوج إلا برجل يكملها على المستوى الإنساني، ويبدو أنها لم تجده حتى اليوم، وهي تبلغ من العمر 59 عامًا، ولكن ذلك لن يمنعها من اختبار اللحظات السعيدة التي تمر بها العروس في يوم العرس، فقد ارتدت فستان الزفاف في فيديو كليب أغنية "عبالي حبيبي".

حورية فرغلي

توفي خطيب حورية فرغلي قبل يوم واحد من عرسهما، وهذا الأمر أثر بها بشدة لدرجة أنها لم تفكر بالزواج مرة أخرى. حورية ارتدت فستان زفاف رائع، ليس في عرسها، ولكن في عرض أزياء للمصمم "هاني البحيري"، فلفتت أنظار الجميع بإطلالة جذابة، أنثوية وفخمة. وقد سبق أن انهارت حورية فرغلي وكشفت عن سبب اكتئابها.

شذى حسون

شذى حسون هي فس سن الأربعين، ولكنها حتى اليوم لم تتزوج، إلا أنها ارتدت فستان الزفاف في فيديو كليب "منو لما عندو ماضي" الذي أطلقته في العام 2012، ثم أعادت الكرة من جديد في فيديو كليب أغنية "يخبل" الذي أطلقته في العام 2016. يبدو أن الفكرة واردة في رأسها وتنتظر الرجل المناسب لاتخاذ الخطوة!

رولا سعد

رغم أنها في سن الـ 42، إلا أن رولا سعد لم تتخذ حتى اليوم خطوة الزواج، لكن ذلك لم يمنعها من ارتداء فستان العرس الذي تحلم كل فتاة بارتدائه. لقد أطلت به في مشهد من أغنيتها "الفستان الأبيض"، كما أنها نشرت صورًا لها بفساتين زفاف بيضاء من تصميم نعيمة كامل، حيث ظن كثيرون أنها تتحضر لزفافها، في حين كانت تدعم صديقتها المصممة التي تبتكر حقًا تصاميم فساتين أعراس رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية