نجمات بإطلالات جذابة وأنيقة من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد

نجمات بإطلالات جذابة وأنيقة من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدرة dorra_zarrouk@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجمات عرب وعالميات تألقن بإطلالات جذابة وأنيقة من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، حيث خطفن الأنظار بظهورهن في المهرجانات والمناسبات.

ias

الجدير بالذكر أن المصمم اللبناني طوني ورد شارك مؤخرًا ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، وقدم مجموعة متنوعة من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024، وقد اختار الدار “الجانب الخفي من عدن”، عنوانًا لمجموعتها الفاخرة التي تم تنفيذها برقي ومهارة.

هانا وادينغهام

ظهرت الممثلة والمغنيّة البريطانيّة هانا وادينغهام في حفل SAGAWARDS  بفستان الريترو الأحمر الداكن اللاميه، من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد. بدا الفستان مكشوف الكتفين، وتميّز بفتحة تصل إلى الفخذ وذيل طويل، واستكملت إطلالتها ببضع قطع من المجوهرات فقط حتى لا تشتت الانتباه عن فستانها الرائع. وكنت قد أخبرناكِ سابقًا عن مجموعة طوني ورد لربيع صيف 2024 : قوّة طبيعية بتطريزات خيالية.

نانسي عجرم

بفستان انسيابي رائع من توقيع المبدع العالمي طوني ورد، أطلّت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أحد الأعراس في دبي على المسرح بفستان انسيابي رائع من توقيع المبدع العالمي طوني ورد، خالقةً البهجة والأناقة في الوقت نفسه. فقد اختارت النجمة اللبنانيّة ثوبًا رائعًا من مجموعة كوتور لفت الأنظار بلون البيج الفاتح والمزين بالترتر الفضي، والفستان ذو ياقة مربّعة ومطرز بالتول بطريقة فنيّة جميلة.

استكملت نانسي إطلالتها بمجوهرات Tiffany&Co، كما اعتمدت مكياجًا هادئًا جدًا من اختيار خبيرة التجميل ريتا برقاشي، ونفّذت تسريحة شعرها المموّجة بأنامل رمزي زغيب، وعمدت الستايلست سارة كيروز إلى هندسة إطلالتها بالكامل.

سيرين عبد النور

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في حفل سابق في “الموريكس دور” بفستان أنيق باللون الوردي من تصميم المبدع اللبناني طوني ورد من مجموعته لخريف وشتاء 22/23. جاء الفستان مكشوف الكتفين، مع فتحة جانبية كبيرة كشفت عن ساقها، وتميّز بقصّته الملكية مع تصميم شكل وردة في قسمه العلوي، بينما تزين قماش الفستان بحبات الترتر اللامعة بشكل هندسي وفني، كذلك انسدل من الفستان ذيل من الشيفون ما عزز من أناقة سيرين.

نجوى كرم

أطلت النجمة اللبنانية نجوى كرم في الدوحة بقطر بفستان باللون الأزرق من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، حيث جاء من دون حمالات عند الصدر، ومزين بالريش من الناحية العليا، مربوط بحزام باللون الأزرق عند منطفة الخصر. وتميز بكشاكش وثنيات تلامس الأرض.

استكملات إطلالتها الجذابة برفع شعرها عل شكل ذيل الحصان، ووضعت مكياجًا ناعمًا يلائم إطلالتها الأنيقة.

نوال الزغبي

الألوان المبهجة كانت من ضمن خيارات النجمة اللبنانية نوال الزغبي خلال صيف 2023، فشاهدناها بكامل تألقها في حفلها الغنائي في مدينة بيروت، مرتديةً فستانًا صيفيًا بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد. تميّز الثوب بلونه الزاهي الأخضر الليموني الفاتح.

تميز الفستان بالأقمشة المنسدلة مع الكسرات، وهو تصميم يستهوي نوال حيث سبق وأن شاهدناها بأكثر من إطلالة مشابهة لهذا النمط من التصميم. جاء قسمه العلوي مفتوحًا بتصميم جريء عند الصدر مع الأكتاف العارية والفتحة عند منطقة البطن على شكل دائرة، كذلك جاء القماش مزمومًا ومزينًا عند أطرافه بقماش أخضر براق. أما القسم السفلي، فكان عبارة عن تنورة من قماش الشيفون المنسدل مع الكسرات الناعمة ومحددًا عند الخصر بحزام لامع.

كارول سماحة

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلة خاصة لها، حيث تألّقت بفستان أخضر من توقيع المبدع العالمي طوني ورد. تميّز الفستان بتركيباته الصّعبة واللافتة، حيث اختار المصمّم قصّة حورية البحر، وياقة دائريّة، وأكمام مشالح مع تطريز مميّز بالفضّي على الصدر والخصر والورك وأطراف الأكمام. لكن النقطة الأبرز هي العمل الدقيق الذي نفّذ على الظهر، حيث عمد المبدع إلى حفر الفستان تحت الإبطين وتبطينه باللون اللحميّ مع تفريغ دائريّ على الظهر. بدت الفنّانة في قمّة الأناقة، وقد أضاف زيّها الكثير من الهيبة على المسرح.

كريستي سارة سكوت

سارت كريستي سارة سكوت الشخصيّة الأميركيّة المعروفة في وسائل التواصل الاجتماعي، بفستان سترابلس كوتور رائع باللونين الأسود والأبيض من توقيع المصمم طوني ورد على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي السادس والتسعين. وتميّز الثوب بكورسيه بحواف موروبة ومطرّزة بطريقة هندسيّة وبقصّة رائعة تمثّل حورية البحر، وقد ساعد قماش التافتا الأسود المبطّن بالساتان الأبيض بخلق كشكش كبير لافت تحت الخصر.

كاميلا ألفيس

بدت العارضة البرازيليّة كاميلا ألفيس مذهلة، إذ تألّقت في حفل Vanity Fair Oscars بفستان رائع أحمر سترابلس من تصميم المبدع طوني ورد.حيث نحت الفستان جسدها الجميل بشكل أنثوي، وجاء بدون حمالات ومكشوفًا عند منطقة الخصر وأضيفت تفاصيل مطرّزة من خلال عِقد تتشابك بشكل فنّي نموذجي.

درة

النجمة درة التونسية من إحدى أهم ايقونات الموضة في عالمنا العربي، ولفتتنا هذا العام بالعديد من جرأة إطلالاتها الى جانب بالطبع الحفاظ على اللمسة الأنيقة والراقية. من الإطلالات الأكثر أناقة لها، ارتدائها لفستان أسود سهرة طويل من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد.

حيث تميز الفستان بقصة حورية البحر مع الموديل المجسم على القوام والخصر المنحوت والمكشوف جزء منه، والتنورة الطويلة مع ذيل منح القطعة المزيد من الأناقة. أما اللمسة البارزة في التصميم فكانت في الجزء العلوي من خلال التفاف حبل عريض من اللون الذهبي بدءًا من العنق وصولًا إلى الخصر بشكل حلزوني، وجاء متصلًا بجزء من التنورة المفتوحة مع الثنيات. ويمكنكِ الإطلاع على أنغام تتألق بتصميم طوني ورد في حفلة “الحوار الغنائي” وهذا سعر الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية