نجمات بإطلالات خالية من الأخطاء في مهرجان القاهرة للدراما

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام sharifftanyous@ وabanoub_kinz_photography@

اطلات النجمات في مهرجان القاهرة للدراماال جمعت بين الأناقة والتميّز، وقد طغى اللون الأسود عليها، مراعاة للقوانين التي وضعتها إدارة الحفل، كما في إطلالات النجمات في اختتام مهرجان البندقيّة السينمائيّ.

ias

فمعظم النجمات العربيّات اللواتي حضرن هذه الفعاليّة، حرصن على اختيار أزياء تنوّعت بين الفساتين، السراويل التي نسّقنها مع قطع مميّزة، إضافة إلى تصاميم الجمبسوت، والتي اعتمدن معها أكسسوارات وصيحات جماليّة ضاعفت جاذبيّتهنّ على السجادة الحمراء.

نيللي كريم

لفتت الممثّلة المصريّة نيللي كريم الأنظار بإطلالتها في المهرجان، إذ نسّقت سروالًا أنيقًا بقصّة الـ Flair الواسعة مع بلايزر قصيرة وحقيبة كلاتش من الساتان، وزيّنت ستايلها بأقراط صغيرة ناعمة، وسوار كبير، الأمر الذي منحها لمسات حيويّة.

يسرى

حضرت النجمة يُسرى إلى هذه الفعاليّة بجمبسوت أنيق جمع بين مختلف الصيحات المميّزة، وأبرزها قصّة الخصر الضيّقة التي عزّزت جمال جسم النجمة، والياقة المصنوعة من قماش الشيفون التي امتدت نزولًا مشكّلة وشاحًا من مزيّنًا بأزهار من الدانتيل.

يُسرى اعتمدت مع هذه الإطلالة صيحات مكياج مثاليّة مع الملابس السوداء، مثل الهايلايتر وأحمر الشفاه الملوّن.

رحمة أحمد

النجمة رحمة أحمد التي حصدت جائزة أفضل ممثّلة صاعدة، تألّقت بفستان أسود بقصّة محتشمة وناعمة، تميّز بقصّة ياقته التي أتت من الشيفون ومزيّنة بتطريزات أضفت الفخامة، الرقيّ والتميّز على اللوك.

دينا الشربيني

تألّقت دينا الشربيني في مهرجان القاهرة للدراما بفستان قصير بأطراف شكّلتها الطيات الكبيرة، وأتى من الخلف مع ذيل طويل من الطيات الكبيرة أيضًا، ما أضفى على ستايلها لسات حيويّة ومميّزة. وقد نسّقت الممثّلة المصريّة هذا الفستان مع صندل مزيّن بالأحجار اللامعة، حقيبة كلاتش، ومجوهرات ماسيّة.

تارا عماد

اختارت تارا عماد فستانًا جمع بين النعومة من حيث التصميم، والجرأة من حيث القصّة التي كشفت عن مختلف المنحنيات في جسمها، مثل خصرها الجانبي وصدرها.

ولاء الشريف

لفتت ولاء الشريف الأنظار بإطلالتها المميّزة، ولا نتحدّث عن الجماليّة فحسب، بل أيضًا عن فستان الدانتيل الذي تألّف من طبقات ناعمة، واتّسم بأكتافه المنسدلة.

سلمى أبو ضيف

إطلالة سلمى أبو ضيف كانت من الأروع في مهرجان القاهرة للدراما فهي تألّقت ببدلة نسائيّة من تصميم إيلي صعب، اكتسب بحبوب الخرز، وأتت بياقة أنيقة من الساتان، وقد نسّقتها مع كروب توب من الدانتيل الرقيق ومجوهرات ماسيّة.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فكانت بدورها رائعة، إذ اعتمدت تسريحة الشعر المبلّل، وصيحات مكياج تعزّز الجمال في الصور، مثل الهايلايتر على زاوية العين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية