نجمات تركن المدرسة في سن صغيرة وحققن نجاحات ساحقة!

نجمات تركن المدرسة في سن صغيرة وحققن نجاحات ساحقة!

نجول اليوم على نجمات هوليوود اللواتي تركن المدرسة في سن صغيرة، وحققن نجاحات ساحقة، حيث لم يتأثّر مستقبلهنّ المهني بعدم إكمال تحصيلهنّ العلمي. غالبية هؤلاء النجمات تركن المدرسة من أجل التمثيل، ولأنهن وجدن أنّ العلم الأكاديمي يقف عائقاً أمام موهبتهنّ الفنية. ومن صور المشاهير يوم التخرج والاختلاف الكبير إلى النجمات اللواتي نجحن في العمل بعيداً عن الشهادات! بعض الأسماء ستفاجئك حتما!

ias

ريهانا

كانت ريهانا في السادسة عشرة من عمرها فقط عندما وقعت عقد عمل مع ديف جام وتركت المدرسة. منذ ذلك الحين، وهي تحصد نجاحاً تلو الآخر، أحدثها أمبراطورية في عالم الموضة والجمال خصوصاً مع إطلاقها ماركتها التجميلية الخاصة Fenty Beauty. 

جيزيل بوندشين

بعد اكتشافها في مركز تجاري في ساو باولو بالبرازيل، غادرت العارضة المدرسة عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها لتتابع مسيرتها المهنية. ووفقاً لمجلة فوربس Forbes هي من العارضات الأعلى أجراً في العالم خلال العام 2018. وفي هذا السياق نشير إلى أنّ تايلور سويفت هي أعلى المشاهير اجرا في العالم.

جيزيل بوندشين و كاميرون دياز
جيزيل بوندشين و كاميرون دياز

كاميرون دياز

توقّفت كاميرون دياز عن المدرسة الثانوية لتتابع عرض الأزياء بدوام كامل وهي في السادسة عشرة من عمرها. وسرعان ما دخلت عالم الفن، لتصبح واحدة من أفضل ممثلات هوليود

نيكول كيدمان

تركت نيكول كيدمان المدرسة في أستراليا عندما كان عمرها 16 عامًا لمتابعة التمثيل بدوام كامل، وحينها لم تكن ترغب بحفظ الدروس بقدر ما كانت تعشق حفظ النصوص الدرامية والسيناريو.

نيكول كيدمان وجنيفر لورنس
نيكول كيدمان وجنيفر لورنس

جنيفر لورنس

أنهت جنيفر لورنس تعليمها الرسمي عندما كانت في الرابعة عشرة من العمر حين كانت في المدرسة الإعدادية. وصرّحت خلال مقابلة لها: "لقد خرجت من المدرسة المتوسطة. لم يكن لدي أي نية أن آخذ شهادة أكاديمية أو دبلوم، فأنا قادرة أن أثّقف نفسي بنفسي.

ختاماً تعرّفي إلى المشاهير الذين يصومون الشهر الفضيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية