نجمات تزوجن رجالًا أكبر منهن سنًّا بكثير!

نجمات تزوجن رجالا اكبر منهن سنا بكثير

نخبرك اليوم عن نجمات تزوجن رجالا اكبر منهن سنا بكثير، وأثبتن بذلك أن فارق العمر ليس عائقة أمام الحب رغم تعرّضهنّ للكثير من الانتقادات، ومنهنّ من حافظن على زواج ناجح في حين أنّ أخريات تطلّقن. وهنا، نذكّرك بأسباب حدوث الطلاق بين المشاهير أكثر من الناس العاديين.

ias

تتعدّد أسباب تزوّج المرأة لرجل أكبر منها، والحبّ أهمها، ولكنها لا تستطيع في أغلب الأحيان إثبات ذلك للآخرين، إذ تبقى متّهمة بأنها اتّخذت هذه الخطوة لمصلحتها الخاصّة. نجمات كثيرات تزوّجن رجالًا أكبر منهنّ، وفي الحقيقة، الحبّ كان وراء ذلك، وليس السعي وراء الثروة، فهنّ لسن بحاجة لأموال رجل آخر!

كاتي هولمز

تزوج توم كروز وكاتي هولمز في العام 2006 بعد أن تواعدا لمدّة عام تقريبًا. كانت كاتي تبلغ حينها 27 عامًا، في حين كان توم في سنّه الـ 47، وأنجبا ابنة وحيدة، ولكنهما انفصلا في العام 2012. ورغم أن توم كروز تزوّج مرة أخرى، كاتي ما زالت عزباء حتى اليوم.

أليشيا فيكاندر

في شهر أكتوبر من العام 2017، أعلن الممثّل مايكل فيسباندر والممثلة أليشيا فيكاندر زواجهما، وحينها كانت أليشيا في الـ 29 من عمرها، وزوجها في الـ 41. لقد بدآ بالمواعدة خلال تصويرهما فيلم The Light Between the Oceans في العام 2014، وما زالا حتى العام الحاليّ يعيشان قصّة حب كبيرة.

ميلا جوفوفيش

كانت ميلا جوفوفيش في سنها الـ 21 عندما تزوجت من المخرج الفرنسي لوك بيسّو في العام 1997، الذي كان يبلغ حينها الـ 38 من العمر، وكان متزوّجًا فتسبّبت علاقته بميلا بانفصاله عن زوجته. بدآ بالمواعدة أثناء تصوير فيلم The Fifth Element في العام 1997، وتزوّجا في العام نفسه، لينفصلا بعد 3 سنوات. ربّما كانا سيتفاديا ذلك لو تشاورا بمواضيع يجب التشاور بها قبل الزواج.

أنيت بيننغ

في العام 1992، تزوّجت الممثلة أنيت بيننغ من وارين بياتي الذي كان يكبرها بـ 21 عامًا، وهو لم يكن متزوّجًا قبلها. لقد رزقا سويًا بأربعة أولاد، ورغم فارق السن الكبير بينهما، ما زالت علاقتهما الزوجية ممتازة.

شانيا تواين

عندما كانت شانيا تواين في الـ 28 من عمرها، تزوجت من المخرج Robert Lange الذي يكبرها بـ 16 عامًا، في العام 1993.ورغم أنهما انجبا ولدًا في العام 2001، إلا أن زواجهما لم يدُم، وتطلّقا في العام 2010، بعد أن خانها روبرت مع صديقتها المفضّلة! وبالحديث عن الخيانة والانفصال، نذكرك بحلول لأكثر المشاكل شيوعًا في العلاقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية