نجمات حلقن شعرهن يعزّزن الأمل في نفوس مريضات سرطان الثدي

نجمات حلقن شعرهن يشجعن مريضات سرطان الثدي

مصدر الصورة: Getty Images من موقع allure

نخبرك عن نجمات حلقن شعرهن يشجعن مريضات سرطان الثدي ويزرعن الأمل في قلوبهنّ. لقد قمن بهذه الخطوة لأهداف مختلفة، مثلًا اعتماد ذلك كصيحة جمالية رائجة أو لتأدية دور معيّن، وليس لأنهنّ من نجمات واجهن هذا المرض الخبيث.

ias

قد تعتبرين حلق الشعر بأكمله خطوة مجنونة، خصوصًا إذا كانت من قامت بها تمتلك شعرًا طويلًا ورائعًا، ولكن صور النجمات في ما يلي، ستثبت لك أنّك تبقين جميلة حتّى ولو أصبحت صلعاء نتيجة العلاج من السرطان.

المغنيّة هالسي

لم تواجه أي مشكلة تسببت بصلعها، ولكنّها ببساطة تحبّ هذا الستايل. لقد حلقت شعرها أكثر من مرة، آخرها كان في أكتوبر من العام 2020، خلال فترة الحجر المنزلي. خطوة جريئة لتقضي على الملل والضغط النفسيّ الذي رافقنا في هذه الفترة!

المغنية هالسي براس اصلع
مصدر الصورتين: حساب هالسي على انستغرام iamhalsey@

كيت هدسون

في العام 2017، حلقت كيت هدسون شعرها الجميل بأكمله، من أجل دورها في فيلم Music الذي أخرجته المغنيّة سيا. وفي تصريح لاحق لها، أكّدت كيت أنّه أحبّت إطلالتها حقًا برأسها الأصلع.

كيت هدسون عندما كانت صلعاء
مصدر الصورة: حساب كيت هادسون على انستغرام katehudson@

كارا ديليفين

حلقت شعرها بأكمله من أجل دورها في فيلم Life in a Year الذي تجسّد خلاله شخصية فتاة مصابة بالسرطان. هي لم تكن مجبرة على القيام بهذه الخطوة، لكنها أخبرت المخرج أنها تريد حلق شعرها لأجل الدور، وحاول كثيرون إقناعها بالعدول عن ذلك، لكنها تمسّكت بقرارها.

كارا ديليفين صلعاء
مصدر الصورتين: حساب كارا ديليفين على انستغرام caradelevingne@

جوي كينغ

الممثلة جوي كينغ حلقت شعرها 3 مرات، لأجل أدوار لها في الأفلام. في المرة الأولى كانت في سنّ الـ 11 لتجسيد شخصية في فيلم The Dark Knight Rises، ومرة أخرى في عمر الـ 14 لفيلم Wish I Was Here، وأخيرًا في عمر الـ 19 من أجل فيلم The Act.

جوي كينغ تحلق شعرها
مصدر الصورتين: حساب جوي كينغ على انستعرام joeyking@

جادا بينكيت وابنتها ويلو

فقدت جادا بنكت شعرها بسبب علاج السرطان الذي تخضع له، ولكنها كانت غالبًا تضع التوربان على رأسها. ولذا، حلقت ابنتها ويلو سميث شعرها بأكمله في خطوة لتدعم والدتها وتشجّعها، فتجرّأت جادا وبدأت تطلّ من دون التوربان كاشفة عن رأسها الأصلع.

وأخيرًا، نذكّرك بالاطلاع على نجمات عربيات رحلن شابات بسبب السرطان، ونذكّرك بضررورة زيارة الطبيب إذا لاحظت أيًا من عوارض سرطان الثدي، لتشخيص الحالة في مرحلة مبكرة ورفع فرص نجاح العلاج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية