نجمات ظهرن حافيات القدمين على السجادة الحمراء

ستتفاجئين أن هناك عدد كبير من نجمات ظهرن حافيات القدمين على السجادة الحمراء في مشاهد ولقطات عفوية رصدتها عدسات الكاميرا.

ias

كثيرة هي المواقف التي تتعرض لها النجمات على السجادة الحمراء والتي تجعلهم حديث الرواد ووسائل الإعلام إنطلاقًا من وقوعهم على الأرض أو المشي حافيات القدمين، وقد أعاد ظهور الممثلة كريستين ستيوارات حافية القدمين على السجادة الحمراء أثناء مغادرتها مهرجان كان أذهان المشاهدين والجمهور لعدد من النجمات اللواتي ظهرن على السجادة الحمراء “حافيات القدمين”.

كريستن ستيوارت: ليست المرة الأولى!

لاقى فيديو الممثلة العالمية كريستين ستيوارت حافية القدمين أثناء مغادرتها مهرجان كان بعد عرض فيلمها “Crimes of the Future” إنتشار كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث إلتقطت العدسات هذا الموقف الطريف والعفوي الذي ظهرت به علمًا أنها ليست المر الأولى التي تقُدم ستيوارت على هذه الخطوة بحيث خلعته سابقًا على السجادة الحمراء في عام 2018!

نادين لبكي: تصرف عفوي ومُحترم

خلال التقاط الصور الفوتوغرافية مع الممثل اللبناني جورج خباز على السجادة الحمراء، قامت نادين لبكي بتصرف أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشال ميديا بحيث قامت بخلع حذائها للوصول الى طول جورج مما أضحك جميع الحاضرين.

جوليا روبرتس: خطوة غير مُتوقعة منها!

فاجأت الممثلة الأميركية جوليا روبرت جميع حضور مهرجان كان في عام 2016 بحيث إختارت أن تكسر التقاليد وتمشي حافية القدمين على السجادة الحمراء من غير أن تبالي لرأي الحضارين.

ومن هنا، إليك ما هي أكثر المواقف المحرجة التي حصلت في حفل الأوسكار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية