في أسبوع واحد: 3 نجمات عالميات بفساتين زهير مراد في زفافهن

نجمات عالميات بفساتين زهير مراد في زفافهن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لزهير مراد zuhairmuradofficial@

لفتتنا نجمات عالميات بفساتين زهير مراد في زفافهن، واللواتي تزوّجن في الأسبوع نفسه من هذا الشهر، ما يثبت اللمسات الإبداعية لهذا المصمّم الذي تجذب تصاميمه أهم المشاهير. وبالمناسبة، شاهدي فستان عرس زهير مراد الذي ارتدته جنيفر لوبيز في أحد أفلامها.

ias

مذهلة هي تصاميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ومنها فساتين الأعراس التي تعكس براعته ومواظبته على تقديم الأفضل لكل من تريد التميز في عرسها بإطلالة فخمة واستثنائيّة لا مثيل له! وفي أسبوع واحد، 3 نجمات اخترن منها لعرسهن.

أوتشي نووسو

النجمة Uche Nwosu أرادت أن تتألّق بإطلالة مبهرة في يوم عرسها، فلم تتردّد باختيار فستان من مجموعة زهير مراد لخريف 2020، فتألّقت بلمسات في غاية الروعة والتميّز، بفضل التفاصيل اللافتة والحيويّة التي زينت فستانها.

أوليفيا أربن

بدورها، تألّقت أوليفيا أربن بفستان يعد من أجمل فساتين الأعراس الناعمة والراقية، وقد اختارته من مجموعة زهير مراد لما قبل خريف 2021، وتميز بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، وبجزئه العلويّ الذي يجمع بين عناصر أضفت الفخامة على إطلالتها.

جاسمن توكس

تصدّرت منذ أسبوع عارضة الأزياء جاسمن توكس العناوين، والسبب، الفستان الذي ارتدته في عرسها! فقد صمّمه زهير مراد وفقًا لطلبها، بلمسات تعكس الكثير من الإبداع والجمال، مثل التطريزات الفخمة للأزهار، الذي زينته بأكمله، وقد أُرفق مع تنورة واسعة من الساتان، أزالتها في وقت لاحق لتظهر التطريزات التي تزيّن الفستان بأكمله.

وبالمناسبة، سبق وأن رأينا إبداعات زهير مراد على السجادة الحمراء لأهم الفعاليات العالمية التي أقيمت هذا العام، وكذلك في إطلالات نجمات عربيّات في عرسهنّ، من بينهنّ يارا قاسم التي تألقت بفستان عرس مبهر من زهير مراد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية