نجمات عربيات لديهنّ أكثر من 10 ملايين متابع على انستغرام

نجمات عربيات لديهن أكثر من 10 ملايين متابع على انستغرام

مصدر الصورة: حساب نور ستارز الرسميّ على انستغرام noorstars@

نخبركِ اليوم عن نجمات عربيات لديهنّ أكثر من 10 ملايين متابع على انستغرام، واللواتي اكتسب هذا العدد بفضل المحتوى المسلّي الذي يقدّمنه، ومن بينهنّ نجمات عربيّات انتقلن من الغناء إلى التمثيل.

ias

تتهافت النجمات على جذب أكبر عدد من الجمهور على حساباتهنّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيبذلن الجهود لتقديم ما يهمّ أكبر شريحة من مستخدميها. وقد استطاعت بعض النجمات العربيات جذب عدد كبير من المتابعين، وقد وصل عدد متابعي بعضهنّ إلى أكثر من 20 مليون متابع.

نور ستارز

يتخطّى عدد جمهور اليوتيوبر نور ستارز على انستغرام عتبة الـ 13 مليون متابع، والذين يهتمّون بالمحتوى المسلّي للفيديوهات التي تقدّمها عبر قناتها على يوتيوب، والتي كانت السبب الأبرز لشهرتها.

بلقيس فتحي

يكاد عدد متابعي بلقيس فتحي على انستغرام يصل إلى الـ 14 مليون متابع، فهي تقدّم للجمهور باقة من أجمل الأغاني، إضافة إلى أنّها تشكّل مصدر إلهام بملابسها والصيحات الجماليّ’ التي تعتمدها، لكثيرات ممن يرغبن بالتميّز بإطلالات شبابيّ’ مواكبة للموضة والجمال.

أحلام الشامسي

تخطّى عدد متابعو النجمة أحلام الشامسي الـ 14 مليون متابع على انستغرام، ولا يتابعها من همّ معجبون بأغانيها فحسب، بل كذلك بإطلالاتها التي ترتدي فيها أزياء ومجوهرات فاخرة من إبداع كبرى الدور العالميّة، إضافة إلى من يسخرون من بعض تصرّفاتها المثيرة للجدل، مثل تبهيها بثروتها.

نادين نسيب نجيم

يبلغ عدد متابعوها على انستغرام 15 مليون متابع، وقد تمكّنت من تحقيق هذه الشهرة بفضل أدوارها في عدد من المسلسلات التي لاقت نجاحًا كبيرًا في مختلف الدول، إلى جانب أنّها اختيرت لتكون سفيرة لعلامات تجاريّة عدّة، مثل بولغري (Bulgari).

ياسمين صبري

يكاد يلامس عدد متابعي ياسمين صبري على انستغرام عتبة الـ 20 مليون، فهي من اشهر الممثّلات العربيات، إضافة إلى أنّها سفيرة كارتييه. كذلك، اشتهرت بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة بإطلالاتها الفخمة، فدائمًا يهتمّ المتابعون بالقطع التي ترتديها، خصوصًا أنها من المشاهير الذين يمتلكون أغلى الساعات، الحقائب والملابس.

ميريام فارس

عدد متابعينها على انستغرام هو أكثر من 20 مليون متابع، فقاعدة جمهورها كبيرة جدًا، لأنّ أغانيها، والخليجيّة بشكلٍ خاصّ، تحقٌق نجاحًا كبيرًا ليس في الدول العربيّةفحسب، بل إنّ منها يصل إلى العالميّة أيضًا، ومن بينها أغنية “قومي”، التي تخطّت نسب مشاهدتها أكثر من 8 مليار مشاهدة، بعد 3 سنوات من طرحها.

ولا يمكن ألّا نسلّط الضوء على أن هذه النجمة اللبنانية تثير الجدل ببعض تصريحاتها وتصرّفاتها، مثل اعتبارها بأنّها من النجمات اللواتي اتّهمن بالعنصريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية