مقارنة بين نجمات عربيات وغربيات ارتدين الفستان نفسه!

نجمات عربيات وغربيات ارتدين الفستان نفسه

مصدر الصورتين: حساب انستغرام لكل من زندايا zendaya@ وسلمى أبو ضيف salmaabudeif@

صور نجمات عربيات وغربيات ارتدين الفستان نفسه تحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، ومنهنّ يقرّرن اختيار القطعة نفسها بعد سنوات من رؤيتنا إياها على نجمات أخريات، فتكون النتيجة، نجمات بالملابس نفسها ولكن بإطلالات مختلفة.

ias

أحيانًا، تلفتنا إطلالة نجمة بفستان يبدو رائعًا جدًا عليها، في حين ننتقد أخرى ارتدت التصميم نفسه أو نراها بدت أجمل من الأولى به، والسبب يعود دومًا إلى طرق التنسيق، أو إلى أمور أخرى، مثل مدى تناسب القصة مع شكل الجسم واللون مع تدرّج البشرة. وفي ما يلي، سنقارن بين نجمات عربيات وعالميات بالأزياء نفسها.

سلمى أبو ضيف وزيندايا

خلال الأمسية الافتتاحيّة لمهرجان القاهرة السينمائيّة بنسخته الـ 43، ارتدت سلمى أبو ضيف فستانًا باللون الفوشيا من تصميم Valentino، والذي بدا جميلًا جدًا عليها، إلّا أنّها أفسدت إطلالتها من خلا تنسيقه مع مجوهرات مرصّعة بأحجار باللون الأخضر.

الفستان نفسه ارتدته زيندايا خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2021، إنّما اختارته باللون الأصفر ومن دون حمالات، فنجحت بالتألّق بإطلالة ملفتة ومميّزة.

أحلام وجنيفر لوبيز

لفتتنا إطلالة لأحلام بفستان ارتدته جنيفر لوبيز منذ 5 سنوات، وي في الحقيقة تفوّقت عليها، إذ بدت إطلالتها به في منتهى الرقيّ والأناقة، بعدما أُجريت تعديلات على تصميمه، ليتناسب مع ستايلها المحتشم ويعكس جمال اللمسات الشرقيّة.

احلام وجنيفر لوبيز بالفستان نفسه
صورة جنيفر من Getty من موقع Cosmopolitan وصورة أحلام من حساب انستغرام ahlamalshamsi@

مايا دياب وهايلي بيبر

بمناسبة احتفال فندق أرماني دبي بمرور 10 سنوات على تأسيسه، ارتدت مايا دياب فستانًا مخمليًّا من مجموعة Alessandra Rich لخريف 2021 ويتميّز بفتحتين على جانبيه مغطّاتين بالدانتيل والشيفون. 

وقبلها بأشهر، ارتدته عارضة الأزياء هايلي بالديون بيبر، وبدا جميلًا عليها، لكنّه بدا أجمل بكثير على مايا دياب لأنّها تتميّز بمنحنيات جسم منحوتة.

هيفاء وهبي وبينيلوبي كروز

قبل هيفاء وهبي بثلاث سنوات، ارتدت بينيلوبي كروز هذا الفستان، ووقتها نسّقته مع حقيبة وحذاء ستيليتو باللون الأبيض، ومجوهرات ناعمة، في حين نسّقته هيفاء وهبي مع قبّعة الفيدورا، وحقيبة اليد الخضراء، والصندل بالكعب العالي، فتفوّثت على كروز بإطلالتها.

هيفاء وهبي وبينيلوبي كروز بالفستان نفسه
صورة هيفاء من حسابها على انستغرام وصورة بينيلوبي من موقع fashionsizzle

وهنا، نذكّرك بأسرار حفاظ هيفاء على جمالها في سن الأربعين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية