نجمات على علاقة ممتازة بأزواجهن السابقين وعائلاتهم!

نجمات على علاقة ممتازة بأزواجهن السابقين وعائلاتهم

مصدر الصورة حساب الفنانة مايا دياب الرسمي على انستقرام

رغم الطلاق نجمات على علاقة مميزة جدًا مع أزواجهن السابقين أو مع عائلاتهم ما يؤكد أن الطلاق لا يفسد للود القضية ولا يقف في وجه عشرة العمر والعلاقات الطيبة. في البداية اكتشفي: من أنت بعد الطلاق؟

ias

فرغم أن بعض وقائع الانفصال تشهد على مشاهدات كلامية وهجوم ومشاكل كبيرة في أروقة المحاكم الا أن أحيانًا الصداقة بين الثنائي أو بين الزوجة وعائلة الطليق تكون سيدة الموقف.

مايا دياب

لطالما تحدثت الفنانة مايا دياب عن أن ابنتها ماي وكل ما يصب في مصلحتها يمون أولويتها المطلقة، وكان آخر عيد ميلاد لكاي بحضور زوج مايا السابق عباس ناصر حيث رقصة العائلة مجتمعة وعلقت مايا بالقول إن طليقها أهداها أعظم ما في الحياة وهذا وحده كفيل بأن تبقى العلاقة ممتازة بينهما. ومن ناحية الموضة، مايا دياب تقلّد إطلالات نجمات عالميات وترتدي الأزياء نفسها، فهل نجحت؟

أصالة

لحدّ هذه اللحظة لا تزال العلاقة بين أصالة وطليقها طارق العريان متوترة جدًا فأصالة التي جرحتها الخيانة لن تستطع تخطي الموضوع بسهولة، ولكن دعمها لزوجة موسى عيسى ابن أخت طارق العاملة في مجال الموضة، واصرارها على حضور المعرض الذي حضرته، أكد أن أصالة تفصل بين طارق وعائلته التي جمعتها بها سنوات من الحب.

سلافة معمار

لا تربط بين سلافة معمار وسيف الدين سبيعي علاقة ود رغم الطلاق فقط، الا أن بين سلافة وابنة أخت سيف أيضًا علاقة ممتازة تتحدث عنها دائمًا في كل اطلالاتها.

نجوى كرم

بعد سنوات من القطيعة عادت نجوى كرم لترسي علاقات مهنية واجتماعية مميزة بينها وبين يوسف حرب طليقها لتكون من النجمات اللواتي يؤكدن أن الطلاق ليس نهاية العلاقة الانسانية. تذكري ظهور نجوى كرم بالعباءة السعودية والتفاعل الجنوني معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية