نجمات قررن تبني أطفال من غزة

نجمات قررن تبني أطفال من غزة

مصدر الصورة: حساب انستغرام dr_kholodiii@ olaghanemofficial@

نخبرك عن نجمات قررن تبني أطفال من غزة، في خطوة لافتة لإظهار تعاطفهنّ تجاه ما يحدث مع شعب هذه المدينة، ولدعم من فقدوا أهاليهم، ويتيحوا لهم فرصة عيش الحياة التي يستحقّونها. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على بعد الحملات الشرسة لمقاطعتها: هدى بيوتي ثابتة على مواقفها.

ias

صور أطفال غزة، حركت مشاعر الرأي العام، ومن بين من تأثّروا، نجمات قررن أخذ المبادرة وتقديم مساعدة فعلية، عبر تبنيهم، وضمهم لأسرهنّ، وفي ما يلي، أبرزهنّ.

هدير عبد الناصر

قررت الممثلة المصرية، هدير عبد الناصر، تبني طفلة فلسطينية، كانت تتلقى الإسعافات الأولية في المستشفى، بعد تعرضها للقصف، وكتبت على منشور شاركته لمتابعيها، برغبتها الملحة في تبنيها وتبني أطفال آخرين، لكن وبعد التواصل مع ادارة المستشفى، تبين أن الطفلة فقدت والدها، لكن أمها مازالت على قيد الحياة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات تعرضن للنقد بعد نشرهنّ فيديوهات عن حفلاتهنّ وحياتهنّ في ظل الوضع الراهن.

الدكتورة خلود

قررت الفاشنيستا الدكتورة خلود، تبني طفل فقد أهله في غزة، وقامت بالتواصل مع ادارة مستشفى الشفاء الذين أكدوا لها أنهم في الوقت الحالي لا يقدرون على إتمام إجراءات التبني لأنهم محاصرون. الأمر الذي استدعى منها نشر فيديو تقول فيه: “يقولون بأنهم سيتركون هذه الطفلة لفترة للبحث عن أهلها والتأكد من وفاتهم جميعاً. أنا لا أعلم ماذا أفعل ولكن لازم اتحرك هالوقت صعب وقلبي يوجعني عالأطفال”.

حورية فرغلي

تنضم الممثلة المصرية حورية فرغلي، إلى النجوم الذين قرروا تبني طفل من غزة، وعبرت أكثر من مرة عن رغبتها الحقيقية في ذلك، لكنها لم تتمكن في مساعيها، حيث جاء في حديثها: “ما ينفعش أتنبى لأني مش متجوزة، حاولت أتبنى قبل كده، وقالوا لي مش هينفع، لازم تكوني متجوزة، فكفلت طفلين وماتوا، وشلت الرحم من فترة وعمري في حياتي ما هيكون معايا أولاد وبعتبر كل الأطفال الصغيرين ولادي”. وحرصت حورية فرغلي علي توجية رسالة إلى شعب فلسطين: “قلبنا معاكم وبنفكر فيكم طول الوقت ومش بنتكلم غير عليكم وإن شاء الله ربنا هيعدي الأزمة دي على خير”.

علا غانم

لم تتوانى الممثلة علا غانم، في تقديم المساعدة الفعلية والمعنوية لأهل فلسطين، ولأطفال غزة، وهو أمر أكّدته خلال قيامها بمساعدة جمعية الهلال الأحمر المصرية، مع عدد من النجوم، في تقديم المعونات لغزة.

وخلال مقابلة لها، أكدت رغبتها في تبني طفل ممن فقدوا أهلهم، حيث قالت: “أنا تحدثت مع الهلال الأحمر وسألتهم عن تبني طفل من أيتام غزة في الأحداث التي تحدث هناك”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات عربيّات تعرّضن للتحرّش وتحدثن عن الأمر من دون خجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية