نجمات كسرن القواعد وارتدين الأسود في يوم عيد الحب

نجمات كسرن القواعد وارتدين الأسود في يوم عيد الحب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم nancyajram@ وأمل بوشوشة amelbouchoucha@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجمات عربيات كسرن القواعد وارتدين الأسود في يوم عيد الحب، على عكس أغلب النجمات الأخريات اللواتي أبدعن بإطلالات حمراء بامتياز. وقد يهمكِ الإطلاع على أفكار مميّزة لأجمل الإطلالات في يوم الحب.

ias

يعتبر يوم 14 فبراير، يوم مخصص للحب والعشاق، حيث يسعى أغلب مشاهير العالم والعرب إلى التعبير عن حبهم وامتنانهم من خلال ارتداء ملابس يغلبها الطابع الأحمر، ويبدو أن هناك عدد من النجمات كسرن هذه القاعدة هذا العام، فمن هنّ الأبرز؟

سيرين عبد النور

اختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أن تشارك متابعيها، صورة مميزة في يوم عيد الحب مع زوجها، بعد مرور 17 عامًا من زواجهما، وقررت ارتداء كروب توب وسروال من الجلد الأسود، وبدت فيها جذابة للغاية رغم كسرها للقواعد المعروفة في هذا اليوم.

نانسي عجرم

شاركت نانسي عجرم متابعيها، عدة صورة عبر خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على انستغرام، وبدت عجرم عفوية للغاية، من خلال ارتدائها توب وسروال اسود، وظهورها بدون مكياج، واكتفت بصور عن قالب الحلوى على شكل قلب، وكتابة اسماء عائلتها، تعبيرًا منها عن الحب الذي يجمهعم سويًا.

أمل بوشوشة

جلسة تصوير مميزة وخاصة بـ عيد الحب 2024، لفتت من خلالها أمل بوشوشة أنظار المتابعين على السوشيال ميديا.

حيث ظهرت بوشوشة في مجموعة صور مختلفة وغير تقليدية، واختارت اللونين الأحمر والأسود في لباسها الرسمي نوعاً ما، وكانت تجلس على كرسي حمراء وبيدها سماعة تلفون قديم لونه احمر. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن اطلالات 3 نجمات جمعهن الدانتيل الناعم بطرق مختلفة، أمل بوشوشة من ضمنهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية