نجمات مررن بتجربة الاكتئاب ولم يمانعن التحدّث عن الأمر

نجمات مررن بتجربة الاكتئاب وتحدثن عن الامر

مصدر الصورة: حساب أنغام الرسمي على انستغرام anghamofficial@

بعض النجمات مررن بتجربة الاكتئاب وتحدثن عن الامر بكل شجاعة، سواء في المقابلات الإعلاميّة التي حللن ضيفات فيها، أو عبر فيديوهات نشرنها على منصّات التواصل الاجتماعيّ، فهي حالة نفسيّة لا يجب أن تشعري بالخجل إذا عانيت منها، إنّما عليك زيارة طبيب أو اعتماد طرق منزليّة لعلاج الاكتئاب.

ias

من غير سبب مقنع، تتعرّض من تمرّ بحالة اكتئاب لانتقادات كثيرة، والبعض يعتبر زيارة الطبيب النفسيّ أمرًا معيبًا، فتؤثّر هذه الحالة النفسيّة على من تعاني منها بطريقة سلبيّة إذا تفاقمت قبل أن تتم معالجتها. نجمات كثيرات مررن بها، وعلى عكس كثيرات، افتخرن بأنّهنّ تشجّعن على طلب المساعددة لعلاجها، وفي ما يلي أبرزهنّ.

أنغام

مرّت أنغام بحالة اكتئاب مؤلمة جدًا لازمتها لسنوات، اضطرت إلى تناول الأدوية والخضوع لجلسات لمعالجتها، فنجحت بالتغلّب عليها ومتابعة حياتها بشكل طبيعيّ، وقد تحدّثت عن التجربة الأليمة التي مرّت بها بسبب ذلك، في أكثر من لقاء تلفزيونيّ.

شيرين عبد الوهاب

من أجرأ تصريحات شيرين عبد الوهاب، تحدّثها عن حالة الاكتئاب التي مرّت بها، حيث أشارت إلى أنّها حاولت الانتحار أكثر من مرّة. فهي مرّت بهذه الحالة النفسيّة في أوقات مختلفة، ولكنّها كانت دائمًا تتمسّك بالحياة وتحرص على معالجتها.

مايلي سايرس

حالة الاكتئاب الي مرّت بها مايلي سايرس صعبة جدًا، ففي أحد المقابلات التي أُجريت معها، شرحت كم كانت الأوقات التي واجهتها خلال معاناتها مع الاكتئاب صعبة، وأشارت إلى أنّ كان والدها يُضطر لخلع باب غرفتها بعد أن تحبس نفسها فيها لساعات طويلة. وتشجّع سايرس كل من تمرّ بالاكتئاب بزيارة الطبيب المعالج واتّباع إرشاداته.

أديل

بعدما أنجبت ابنها أنجيلو، مرّت المغنيّة العالميّة أديل بتجربة اكتئاب مؤلمة جدًا، وخلال الحديث عن تجربتها، أشارت إلى أنّها بعدما تردّدت بطلب المساعدة، لجأت أخيرًا إلى الطبيب النفسيّ الذي ساعدها على تخطّي هذه المحنة.

بيونسيه

مرّت بيونسيه بالاكتئاب في سنّها الـ 19، حيث عانت من الوحدة وكانت ترفض تناول الطعام ومقابلة أي أحد، والسبب الرئيس لذلك، هو تفكّك فرقة Destiny’s Child التي كانت السبب بشهرتها. ولكن الفضل الكبير لتغلّبها على الاكتئاب، يعود لوالدتها التي ساندتها ودعمتها وشجّعتها على استشارة طبيب مختصّ.

وعلى هذا الصعيد، نذكّركِ بأننا أخبرناك سابقًا عن نجمات اختبرن ألم خيانة الزوج وتخطّينها بشجاعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية